إدارة نادي التلال تُقيل مدرب ألعاب القوى

> عدن «الأيام» خاص :

> * اتخذت إدارة نادي التلال الرياضي في اجتماعها الذي انعقد مساء أمس الإثنين في مقر النادي قراراً، قضى بالاستغناء عن خدمات مدرب فريق ألعاب القوى في النادي الكابتن محمد علي البنكح ، وفقاً لما تقتضيه المصلحة وللبحث عن سبل تغيير واقع اللعبة في النادي بمختلف فعالياتها.

* وكان قرار إعفاء المدرب محمد علي البنكحة من مهامه كمدرب لفريق ألعاب قوى النادي بالإجماع ، على خلفية تصرفه غير المقبول، واتخاذه قراراً فردياً بانسحاب فريق النادي من منافسات البطولة التنشيطية لألعاب القوى لأندية المحافظات المحررة التي انطلقت صباح أمس الأول الأحد في العاصمة عدن دون الرجوع لإدارة النادي، حيث أكدت الإدارة رفضها لهذا القرار الانفرادي من قبل المدرب ، واعتبرته تصرفاً غريباً وغير مسؤول من قبله دون مصوغ قانوني ، خاصة وأن إدارة النادي ، قد وفرت كل الاحتياجات ومتطلبات المشاركة وتهيئة الأجواء المناسبة أمام فريقها لدخول البطولة.

* هذا .. وقد استغربت إدارة نادي التلال أيضاً قبول اتحاد ألعاب القوى انسحاب فريقها من البطولة من دون رسالة رسمية من النادي الذي حضر الاجتماع الفني عبر مساعد النشاط ومدير عام النادي اللذين تفاجآ بتصرف المدرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى