الرابع حزم: لن تطأ أقدام الحوثي والإخوان أراضي الصبيحة وحيفان

> طورالباحة «الأيام» خاص

> تعهد العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم التابع للقوات المسلحة الجنوبية قائد جبهة الصبيحة حيفان وعيريم القبيطة بأنه لا تطأ أقدام جماعة الحوثي والإخوان أرض الصبيحة وحيفان.

وأكد العميد وافي الغبس في منشور له على صفحته بالفيس بوك، أمس، أنه وقواته في اللواء الرابع حزم ثابتون ثبات الجبال الرواسي

وجاء منشور العميد الغبس بعد تداول منصات التواصل الاجتماعي أخبار عن اجتماع عقدته قيادات الإخوان ممثلة بقائد اللواء الرابع مشاه جبلي يحث قيادته على تحركهم لتحرير حيفان من مليشيات الحوثي.

ويرى مراقبون أن هذه التصريحات والتحركات التي يقوم بها الإخوان تأتي بعد تقدم كبير للقوات المشتركة ممثلة بألوية العمالقة وقوات تابعة لوزير الدفاع الجنوبي السابق هيثم قاسم طاهر في اتجاه جبهة الكدحة غرب محافظة تعز ، وهو ما أثار مليشيات الإخوان من هذه الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية لتصدر تلك التصريحات.

الجدير بالذكر أن جبهة الصبيحة حيفان وعيريم القبيطة يسند لها المهام القتالية للواء الرابع حزم أحد ألوية قوات الصاعقة الجنوبية من قبل دول التحالف العربي منذ ست سنين وتسيطر تلك القوات الجنوبية على مساحات شاسعة في حيفان وعيريم في القبيطة.

وعلى مدار تلك السنين لم تتمكن مليشيات الحوثي من إحراز أي تقدم لهم في تلك الجبهات شمال غرب محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى