السيد يتهم الشرعية بالتستر على الإرهابيين والبوحر يؤكد أن معركة كسر العظم لن تتوقف

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره صالح

>
توعد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين العميد عبد اللطيف السيد، بالثأر لدماء وشهداء الحزام والمواطنين الذين ارتقوا في عمليات جبانة لعناصر التطرف والإرهاب في المناطق الوسطى بالمحافظة أمام مرأى ومسمع من نقاط الشرعية التي قال: إنها باتت تتستر على تحركات الجماعات المسلحة الإجرامية.


جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها السيد في العرض العسكري لوحدات مكافحة الإرهاب الذي أقامته قوات الحزام الأمني والتدخل السريع صباح أمس الخميس في معسكر 7 أكتوبر بمنطقة الحصن، والتي استعرضت فيه وحدات من الحزام الأمني (قوات مكافحة الإرهاب) قوتها لتعبر عن مدى جاهزيتها لأي مهام أمنية توكل إليها.


وأشار السيد خلال كلمته إلى أن هذا العرض التنشيطي يأتي استعداداً لبدء عمليات تهدف إلى تطهير مناطق أبين من العناصر الإرهابية، لافتاً إلى أنها بمثابة رسالة لمن يسلك طريق تلك الجماعات المارقة.

وقال إن قوات الحزام ستصلهم إلى عقر دارهم، كما أنها رسالة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بأن قوات الحزام حاضرة وعلى أهبة الاستعداد القتالي للقضاء على جميع خلايا الإرهاب في محافظة أبين.


وأضاف السيد: "من هنا من الميدان، وبوجود هذه القوات التي كان لدولة الإمارات العربية المتحدة الفضل الكبير بعد الله في إنشاء وتدريب ودعم الحزام الأمني بأبين وفي كافة محافظات الجنوب، والقتال معنا جنباً إلى جنب ضد القاعدة وداعش، إننا نناشدها الالتفات إلينا وتلمس أوضاع قوات الحزام كونها الدرع الحصين للجنوب، والتي تقف ضد الإرهاب وعناصر الشر"، مشيراً إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت عودة خلايا الإرهاب لارتكاب أعمال عدوانية ضد الجنوب.


من جانبه، عاهد قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم بوحر أثناء حضوره العرض، القوات المسلحة الجنوبية المتواجدة على امتداد الأرض الجنوبية بالمضي قدماً على درب الشهداء، وتطهير باقي الأراضي مليشيات الإرهاب والإخوان لكي ينعم الجنوب بسلام دائم.


ولفت إلى أن القادم سيكشف مفاجأة لتلك القوى الغادرة والماكرة، وأن الترتيب والإعداد جارٍ لمعركة كسر العظم، والتي لن تتوقف إلا بتطهير كافة التراب الجنوبي.

حضر فعالية العرض العسكري نائب قائد حزام أبين والتدخل السريع العقيد عبد الرحمن الشنيني، وعدد من قادة وضباط ألوية مكافحة الإرهاب والحزام الأمني في أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى