إعلامية الانتقالي: العاصفة ظلت طريقها بفعل الفاسدين وتجار الحروب

> «الأيام» غرفة الأخبار

> اعتبر نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح أن عاصفة الحزم ظلت طريقها بفعل من وصفهم بـ "الفاسدين وتجار الحروب".

وقال صالح في مقال كتبه بمناسبة دخول حرب اليمن عامها السابع "هذا اليوم دلفت حرب اليمن عامها السابع، لا جديد سوى المزيد من الدماء والمآسي، والجوع والانكسارات المتواصلة في جبهات ما تسمى بالشرعية اليمنية".

وأضاف: "كان يمكن لهذه الحرب التي دعمها العالم أجمع أن تحسم في أسابيعها الأولى، لو أن الأشقاء في التحالف العربي وجدوا على الأرض حليفاً صادقا راغباً في حسم المعركة، كما كان الحال في الجنوب اليمني الذي انتصر بفضل مقاومته الجنوبية في 21 يوما، وبأقل الخسائر بشرياً ومادياً".

وتابع: "بعد سنوات ست لا شيء مؤكد سوى أن العاصفة ظلت طريقها بفعل الفاسدين وتجار الحروب، الذين حولوا اتجاهها من الشمال إلى الجنوب، ومن استهداف مليشيات الحوثي، إلى استهداف القوات التي انتصرت على مليشيات الحوثي".

واختتم: "في المعارك الكبيرة يحتاج النصر إلى إرادة فولاذية لقادة كبار، يحملون هم وطن، ويكبرون على مطامع النفس الفاسدة الأمارة بالسوء، ورغباتها في البقاء في مناصبها، والإثراء على حساب معاناة ملايين المسحوقين، كما هو حال من يسميها العالم بالشرعية اليمنية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى