أمن لحج يضبط متهمين بجرائم ومخالفات

> الحوطة «الأيام» خاص

> قال المكتب الإعلامي لأمن محافظة لحج، أمس، إن عددا من مديريات المحافظة شهدت عددا من الجرائم والمخالفات القانونية خلال الأيام الماضية، رصدها تقرير عمليات الأمن بالمحافظة.

وأشار تقرير العمليات إلى ضبط شخص قام بسرقة مبلغ مالي خاص بمسجد منطقة جول اليماني بمديرية تبن لحج، مشيرا إلى قيام أجهزة الأمن بتوقيف شاب عشريني يدعى (س، ي، م) بعد أن سرق مبلغا ماليا من صندوق خاص للتبرعات بمسجد جول اليماني لغرض الكسب غير المشروع.

كما أشار تقرير العمليات إلى تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على متهم يدعى عبد القوي الحربي (25 عاما) قام بالاعتداء على إدارة شرطة يهر بيافع (إطلاق نار)، وذُكر أن المتهم الحربي استخدم بندقية آلية في تنفيذ جريمة الاعتداء المسلح على مقر شرطة يهر بالإضافة إلى إشهار السلاح على مدير أمن المديرية بدافع البلطجة.

كما تعرض المواطن محمد يحيى الزبيدي (45 عاما) لإطلاق نار كاد أن يودي بحياته على الفور بلحج.

وأقدم أشخاص مجهولون على متن سيارة نوع هونداي بيضاء باقتحام مزرعة، واعتدوا بالسلاح على محمد يحيى الزبيدي، الذي يعمل في القطاع الخاص (سائق جرافة) فأصيب بطلق ناري في ساقه، نقل بعدها إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج، فيما لاذ المتهمان بالفرار لجهة مجهولة.

كما شهدت منطقة العند بـمديرية تبن لحج واقعة إطلاق نار في أثناء قيام شخص يدعى أياد شفيق زنبيل (35 عاما) يسكن نفس المنطقة بإطلاق الرصاص الحي على كل من فتحي نصر سالم (31 عاما) وأحمد سعيد علي مكرش (71 عاما) يقطن بمنطقة مقيطير العند إثر خلاف على قطعة أرض تطور إلى استخدام السلاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى