​محافظ العاصمة ومكتب الإعلام يكرمان كوكبة من الإعلاميين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أقام مكتب إعلام العاصمة عدن، أمس الأربعاء، بقاعة ابن خلدون في كلية الآداب بجامعة عدن، حفلاً تكريمياً لكوكبة من الرعيل الأول والكوادر الإعلامية بالعاصمة عدن.

وفي الفعالية التكريمية التي نظمت برعاية المحافظ أحمد حامد لملس، ألقت مدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، هدى خالد الكازمي، كلمة أوضحت فيها أن تحملها مسؤولية قيادة مكتب الإعلام جاء في ظروف صعبة ومعقدة وفي ظلّ ما تعانيه المؤسسات الإعلامية وضمنها مكتب الإعلام بعدن، من تدمير ممنهج، مشيرة إلى ما يعانيه تلفزيون وإذاعة عدن، وكذا مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة جراء توقف العمل بهذه المؤسسات وإغلاقها منذ الحرب حتى اليوم.

وعبرت هدى الكازمي عن تقديرها لجهود وتعاون الكوادر الإعلامية مع مكتب الإعلام بعدن، وقالت: "لا يمكن نكران جهود وتعاون الجميع معنا لتنفيذ المهام المناطة بالمكتب". وتابعت: "إننا نعمل بحدود المستطاع، ووفقاً للإمكانات المتوفرة لانتشال الأوضاع المزرية التي تعانيها أجهزة الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بعدن، لافتة إلى دور قناة عدن المستقلة في تعويض غياب دور الإعلام العدني والجنوبي.

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من الإعلاميين والإعلاميات ممن أسهموا بتطوير الإعلام بعدن وهم: رضية شمشير أول صحفية جامعية باليمن، ونادرة عبد القدوس القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير 14 أكتوبر، محسن يسلم، مدير عام البرامج في تلفزيون عدن سابقاً، ومختار اليافعي قناة عدن المستقلة، المخرجة التلفزيونية نادية هزاع، وسليمان حنش، المدير العام السابق لوكالة سبأ للأنباء بعدن، ومحسن سالم مكيش، المدير العام السابق لمكتب الإعلام بعدن، وعدد آخر من الإعلاميين والإعلاميات والمبدعين في إذاعة وتلفزيون عدن ومكتب الإعلام بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى