نتائج حاسمة في البطولة الرابعة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» خاص :

> تواصلت عصر أمس منافسات البطولة الرابعة للفئات العمرية ( فردي البراعم ، فردي الناشئين ، فردي الشباب ، فردي الممتاز ، وزوجي الممتاز ) ، والتي ينظمها نادي التنس العدني بكريتر عدن ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م ، والتي تقام في الفترة ما بين 22 مارس المنصرم و12 من شهر أبريل الجاري .. وبعد مرور أسبوعين من عمر منافسات بطولة الفئات العمرية المختلفة اشتد الصراع والتنافس والاثارة للصعود إلى نهائيات الفعاليات المتنوعة .. وقد حصدت منافسات البطولة خلال اليومين الأخيرين النتائج التالية :

* في فئة الشباب وفي مباريات النصف نهائي فاز محمد مكي على عبد الرحمن فائز 6 - 0 و6 - 0 ، وفاز نورس فائز على منصور محمد 6 - 2 و 6 - 2 .. وفي فئه الممتاز وفي نصف النهائي فاز نورس فائز على منصور محمد 6 - 0 و 6 - 2 ، وفوز شادي مأمون على عبد الرحمن فائز 6 - 0 و 6 - 0 .. أما في فئة الناشئين وفي مباريات نصف النهائي فقد فاز محمد مكي على ترتيل فايز 6 - 2 و 6 - 3 ، وفاز عزيز عادل على محمد عادل 6 - 0 و 6 - 0.

* تجدر الاشارة إلى ان منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني التي تحظى بمتابعة عشاق اللعبة تنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد وبجهود ذاتية وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى