طفلة مريضة في يافع تناشد أهل الخير إنقاذ حياتها

> يافع «الأيام» فهد حنش

> تناشد الطفلة ملاك حسين محمد خضر المحرمي، الساكنة في جبل محرم مديرية رصد، البالغة من العمر 6 أعوام، أصحاب القلوب الرحيمة من أهل الخير والعطاء، إنقاذ حياتها من مرض في القلب، هو ثقب بين البطين الأيمن والبطين الأيسر حسب تشخيص الأطباء.

وهذا المرض جعلها تصارع الموت لمرات عدة يوميا، من أبسط انفعال أو جهد تقوم به، لأن الثقب يزداد اتساعا مع نمو جسمها، تزداد الخطورة على حياتها يوما بعد آخر، وقد نصح الأطباء بإجراء عملية جراحية لها لسد الثقب، خارج البلاد لانعدام إمكانية إجراء هذه العملية في الداخل.

وللظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أسرة الطفلة ملاك، عجز والدها عن تسفيرها للعلاج في الخارج، وبعد أن تم إرسال ملف الطفلة المريضة إلى مصر، والأردن، والهند، وبعد المساعدة طلب أحد المستشفيات الهندية مبلغ 22000 دولار لإجراء العملية، وهو أقل من الأسعار التي طلبت في مستشفيات مصر والأردن، وهذا المبلغ خاص بالمستشفى دون بقية المصاريف الأخرى.

الطفلة ملاك ترجو من الله، جل وعلى، أن يسخر لها في هذا الشهر الفضيل أصحاب القلوب الرحيمة من أهل الخير والعطاء لإنقاذ حياتها، والتكفل بعلاجها.

نرجو من الجميع التفاعل مع هذه المناشدة الإنسانية والمشاركة في نشرها وإيصالها إلى أصحاب الأيادي البيضاء مع التقارير الطبية المرفقة، فالدال على الخير كفاعله كما جاء في حديث النبي صلى الله عليه وسلم.

للتواصل مع والد الطفلة: 849 - 057 - 733 - 00967

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى