د. معين: تصعيد الحوثي تحدي سافر للجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أكد د. معين عبدالملك رئيس حكومة المناصفة، أن العمليات الارهابية التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد المدنيين والنازحين في مأرب واستهداف مخيماتهم، تحدي سافر للجهود والتحركات الدولية لإحلال السلام في اليمن، وتجسد حقيقة طبيعة المشروع الدموي والعنصري لهذه المليشيات المرتهنة لاجندة النظام الإيراني..لافتا إلى أن افعالها المشينة والمستمرة ضد المدنيين والنازحين في مأرب وغيرها من مناطق اليمن، يؤكد عدم رغبتها او جنوحها للسلام.

جاء ذلك ،خلال اتصال هاتفي اجراه، اليوم الأربعاء، رئيس حكومة المناصفة د. معين عبدالملك مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للوقوف على مستجدات الأوضاع في المحافظة في الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية والصحية، والوضع الإنساني والاغاثي المقدم للنازحين الفارين من مخيماتهم التي طالتها يد الاجرام الحوثية بالصواريخ والطائرات المسيرة.

واطلع رئيس الوزراء خلال الاتصال، على تفاصيل الوضع العسكري والميداني وما يقدمه ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بالتفاف من الشعب اليمني لافشال الهجمات الانتحارية للمليشيات الحوثية الانقلابية على اطراف محافظة مأرب، على طريق استكمال تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الانقلابية.

كما اطلع رئيس الوزراء من محافظ مأرب، على الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وكذا الجهود المبذولة للتعامل مع الموجة الثانية من جائحة كورونا، إضافة الى أوضاع النازحين وما تتعرض له مخيماتهم من استهداف حوثي ممنهج بالصواريخ والقذائف والطائرات المسيرة وما تسبب به ذلك من موجة نزوح جديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى