النصر يكسب نصر المخزن والاتحاد بتجاوز الشعلة في بطولة رمضان الكروية بالحصن

> الحصن «الأيام» خاص:

> تجاوز فريق النصر منافسة فريق نصر المخزن بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن بمديرية خنفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بالحصن برعاية ودعم القائد وضاح الكلدي بمشاركة 14 فريقًا وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، وسعى كل طرف لتسجيل الأسبقية وخطف نقاط المباراة، واستطاع اللاعب أحمد باعراك من تسجيل أسرع هدف في البطولة لفريق النصر في الدقيقة الأولى الذي انتهت به وقائع سوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء، واستطاع النصر أن يعزز هدفة بهدف ثانٍ عبر اللاعب فتحي فرج في الدقيقة 55، وبعدها سجل اللاعب أحمد باعراك الهدف الثالث في الدقيقة 60، ورغم تأخر فريق نصر المخزن إلا أنه استطاع مجاراة منافسه وقلص الفارق عبر اللاعب البديل عمر حمود في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بفوز فريق النصر بثلاثة أهداف لهدف.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد باعراك من فريق النصر، ومقدم الجائزة هاني منيعم.
وتغلب فريق الاتحاد على منافسه فريق الشعلة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الجيل الصاعد في مباراة قوية ومثيرة قدم من خلالها الفريقان منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى