الأطلال يسقط النجوم بسباعية نظيفة ويتأهل إلى دور ربع النهائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> قطع فريق الأطلال من باتيس بطل النسخة الماضية إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي عندما حقق فوزاً عريضاً على فريق النجوم قوامه سبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة فقداء وشهداء الحركة الرياضية الكروية الرمضانية للفرق الشعبية في نسختها السادسة، والتي تقام في منطقة باتيس بمديرية خنفر بمحافظة أبين، وينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من شركة الوحدة للأسمنت.

وبهذا الفوز رفع الأطلال رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثالثة، فيما بقي النجوم على رصيده الخالي من النقاط من مباراتين مودعاً المنافسات.
اللقاء إجمالاً جاء من طرف واحد وهو الأطلال الذي أحكم سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية حتى النهاية عطفاً على تواضع أداء الخصم النجوم الذي لم يكن بالند القوي للأطلال الذي استطاع أن يحسم النتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً 0/4 تناوب على تسجيلها مطيع محسن وسمير وديع وصدام هايس وأحمد عادل هيثم.

وفي الشوط الثاني واصل الأطلال تفوقه وتحكمه بزمام الأمور في مساحات الملعب مكنته من إضافة ثلاثة أهداف أخرى عبر مطيع محسن وسمير وديع وعبد الرحمن رشاد، إبداعي اللقاء بفوز مستحق للأطلال بسبعة أهداف نظيفة أكدت أحقيته في التأهل إلى دور الثمانية.
حضر اللقاء نائب عميد كلية التربية بزنجبار لشؤون الطلاب د. رشيد العاقل، ورئيس نادي السد واتحاد الفرق الشعبية في باتيس فاروق علي عبيد (أبو جميل)، والشخصية الاجتماعية والرياضية أحمد علي بن سلمى، ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز الكابتن ناصر شندق.
يلتقي اليوم الأحد في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة فريقا الصقور 3 نقاط، والنسر الحصن بدون نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى