القبض على متعاون مع الحوثيين بكرش

> كرش «الأيام» خاص

> قال الملازم سمير الفقيه قائد المقاومة الجنوبية رئيس الدائرة الأمنية لانتقالي كرش في تصريح صحفي، أمس الاثنين، إن أفراد نقطة رون الحويمي، الاستراتيجية التابعة للمقاومة الجنوبية بكرش، تمكنوا من القبض خلال الأيام الماضية على أحد المتعاونين مع مليشيات الحوثي ويدعى (ع. ح. ع. ح) ويكنى بأبي صلاح، أثناء قدومه على متن سيارة هيلوكس قادمة من محافظة تعز متجها إلى عمله في أحد المصانع الكبرى بلحج.

وأشار الفقيه، في تصريحه، إلى أنه عند مرور المتعاون مع الحوثيين بالنقطة تم إيقافه، وطلب منه إبراز بطاقته ومن معه وتم تفتيش السيارة كما هو المعتاد ، لافتا إلى أنه تم العثور على أوراق مهمه خلال التفتيش حيث كان في الورقة الأولى شعار الصرخة الحوثية وفي أسفلها تكليف من قائد المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي بتكليف المذكور باستدعاء المغرر بهم ممن هم في صفوف العدوان حسب ما ذكر في المذكرة، مع إصدار قرار العفو العام لمن يرغب بالعودة إلى الوطن من المناطق المحتلة من قبل تحالف العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته، وقد تم تكليف المذكور أعلاه بمتابعة ذلك واستدعاء من يستطيع العودة إلى بلادهم والالتزام بتعليمات العودة بتكليف من المدعو العميد الركن رضوان محمد صلاح الدين قائد اللواء 201 ميكا وعليها ختم بما يسمى قائد اللواء 201 ميكا المنطقة الرابعة.

وأضاف أن الورقة الأخرى سند باسم المذكور بدفع مبلغ أربعة ملايين ريال يمني دعم للجبهات ومختوم بختم جبهة الإمداد والتموين محافظة تعز بتاريخ 5/4/2021 بسند رقم 31815.

وأوضح الملازم الفقيه أنه تم إبلاغ ضابط من الجبهة وتم تسليم المذكور والسيارة والأوراق المذكورة آنفا لضابط أمن الجبهة صالح محسن علي لاتخاذ الإجراءات القانونية في القضية.

الجدير بالذكر أنه سبق أن رُفع بلاغ على المتعاون مع الحوثيين قبل أشهر، وأشار البلاغ إلى أنه كان يهرب العملة النقدية الأجنبية من الجنوب إلى الشمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى