انتر ميلان يسعى لمواصلة تفوقه في الكالتشيو أمام سبيزيا

> روما «الأيام» متابعات :

> يواجه سبيزيا منافسه إنتر ميلان في لقاء اليوم الأربعاء على ملعب ألبرتو بيكو في الجولة 32 من الدوري الإيطالي ، بعد تلقيه الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام بولونيا بنتيجة 4-1 وحقق الفوز في سبيزيا 8 مباريات من أصل 31 مواجهة لحد الآن حيث تمكن من هز الشباك 41 مرة و تلقى 59 هدفاً
ويدخل فريق إنتر ميلان المباراة عقب سقوطه في فخ التعادل خلال لقائه الأخير من الدوري أمام نظيره نابولي بنتيجة 1-1.

وسوف يبحث عن تحقيق الفوز من أجل رفع رصيد نقاطه في المباراة القادمة أمام نظيره سبيزيا. فاز إنتر ميلان منذ انطلاق البطولة في 23 مواجهة من أصل 31 لقاء، حيث تلقى خلالها 59 هدفاً وسجل 70 هدفاً
من ناحية الأرقام، فاز سبيزيا في 4 مباريات، تعادل في 5 و خسر 6 مرات من أصل 16 مباراة محلية ، فمن المتوقع أن تكون مباراة سهلة نسبياً من أجل كسب 3 نقاط.

أما نادي إنتر ميلان فاز فى 10 مباريات، تعادل في 5 و خسر مباراة من أصل 16 مباراة خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب ملعب ألبرتو بيكو
وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر 2020حيث انتهت بنتيجة 2-1

ونشير إلى أن نادي إنتر ميلان متقدم على سبيزيا بفارق 43 نقطة في ترتيب جدول الدوري لصالح سبيزيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة ، وفي المقابل يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 75 نقطة .
ويستضيف ميلان فريق ساسولو مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الكالتشيو.

وفاز ميلان في المباراتين السابقتين ضد جنوى بنتيجة (2-1) وعلى بارما بنتيجة (1-3)، وإجمالاً حقق الفريق 20 فوزاً في الكالتشيو هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 59 هدفاً واهتزت شباكه 36 مرة.
أما ساسولو فيدخل هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الإيطالي ضد فيورنتينا بنتيجة (3-1) وعلى بينيفينتو بنتيجة (0-1)، وإجمالاً حقق الفريق 12 فوزاً في الكالتشيو هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 52 هدفاً واهتزت شباكه 49 مرة.

من ناحية الأرقام، فاز إيه سي ميلان في 7 مباريات، تعادل في 5 مواجهات و خسر 4 مرات في 16 مواجهة على ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم، أما ساسولو ففاز فى 7 مباريات، تعادل في 3 مواجهات و خسر 6 مرات في 16 لقاء خارج ملعبه في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري.
وتعود آخر مواجهة بين الفريقين في الكالتشيو إلى شهر ديسمبر 2020 حيث انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

ويذكر أن إيه سي ميلان متقدم على ساسولو بفارق 20 نقطة لصالح ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، أما ساسولو فوصل رصيده إلى النقطة 46 في المركز الثامن.
ويخوض يوفنتوس مباراة صعبة ضد نظيره بارما التي ستقام على ملعب يوفنتوس ، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام أتالانتا.

كما أنه، حقق 18 مباراة فوز من أصل 31 مواجهة من الدوري حيث تلقى خلالها 27 هدفاً وهز الشباك 61 مرة
تعثر بارما في الجولة السابقة أمام نظيره كالياري بنتيجة 4-3.ونظراً للهزيمة في المباراة الأخيرة سيحاول الحصول على نتيجة إيجابية في لقائه القادم على ملعب يوفنتوس.

من ناحية المعطيات، فاز يوفنتوس في 12 مباراة، تعادل في 2 و خسر مرتين من أصل 15 مواجهة محلية مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه وستكون مهمة الفوز صعبة على بارما إذا ما أراد تحقيق الفوز. أما نادي بارما فاز فى مباراة ، تعادل في 6 و خسر 8 من أصل 15 لقاء خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز يوفنتوس على بارما في 25 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر 2020حيث انتهت بنتيجة 0-4
ويذكر أن يوفنتوس متقدم على بارما بفارق 43 نقطة برصيد 63 نقطة في المركز الثالث أما بارما وصل رصيده إلى النقطة 20 في المركز التاسع عشر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى