مدير عام شرطة شبوة يقيم مأدبة إفطار وعشاء على شرف بعثة منتخب كرة القدم

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> بحضور العميد الركن عزيز ناصر العتيقي قائد محور عتق التقى، مساء أمس، العميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة شبوة بالبعثة الرياضية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وأثناء اللقاء الذي حضره الشيخ محمد صالح الهمامي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان، ومدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ غالب محمد باوزير، عبر مدير عام شرطة شبوة العميد الركن عوض مسعود الدحبول عن سعادته البالغة بأن يكون اليوم هو وزملائه في السلك العسكري والأمني بين أبطال يحملون في قلوبهم وعقولهم تشريف الوطن الحبيب، ورفع علمه خفاقاً عالياً.

وأشاد بالمعنويات المرتفعة التي يتحلى بها اللاعبون في المعسكر التدريبي الأول من نوعه في شبوة، مؤكداً أن الجميع سيقف على الدوام إلى جانب المنتخب الوطني الأول، وقال: نحن لن نألو جهداً في أن نلبي كافة احتياجاتكم بتعاون السلطة المحلية في المحافظة بقيادة رجل البناء والتنمية المحافظ الأستاذ محمد صالح بن عديو، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بقيادة الأخ محسن عوض سنان، وسنعمل جميعاً من أجل يمن أفضل وغد مشرق لرياضة اليمنية كلا من موقعه.

وأضاف الدحبول "الآمال أصبحت اليوم معقودة عليكم كسفراء، ونطالب بعدم التهاون والدخول إلى المنافسة بعزيمة وإصرار أمام المنتخب السعودي الشقيق، وضرورة أن يكون الوطن وتشريفه نصب العين والهدف السامي الذي لا حياد عنه متمنين للجميع التوفيق والنجاح في تصفيات مونديال كأس العالم في قطر وكأس آسيا في الصين.

فيما أكد الأخوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان، ورئيس بعثة منتخبنا الوطني الأول إداري المنتخب الكابتن عبدالرقيب العديني، أن الجميع عازم على تحقيق أفضل النتائج رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا، مقدمين الشكر والعرفان لمدير عام شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول على حسن الكرم والضيافة لأفراد المنتخب الوطني الأول.

هذا، وأقام المنتخب تمريناً عصر أمس على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بمشاركة جميع اللاعبين المحليين، بما فيهم مدافع المنتخب مدير عبدربه الذي التحق مساء أمس بالمعسكر الداخلي قادماً من العاصمة صنعاء بمعية د. مصلح سلمان طبيب المنتخب.

ثم إجراء المنتخب تمريناً مساء أمس على ملعب أكاديمية ذيبان أسباير تحت الأضواء الكاشفة، وركز الجهاز الفني على التمارين البدنية ورفع الجاهزية في الجانب الفني والتكتيكي بقيادة مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم بمعية مدرب الحراس الكابتن معاذ عبدالخالق، وبحضور قيادة مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى