4 انتصارات في منافسات دوري الدباني الرمضاني

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> تتواصل في بمنطقة الهجيرة، بمديرية البيضاء، منافسات دوري الدباني الرمضاني السنوي الحادي عشر، لكرة القدم، بمديرية البيضاء، للفرق الشعبية، من شباب الأندية، والحواري، والهواء، والذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة الهجيرة بالمديرية، والتي يشارك 13فريقًا كرويًا، يمثلون عدة مديريات في المحافظة، وبدعم من الشخصية الرياضية والشبابية، الأستاذ أحمد حسين الدباني، وبرعاية من شركة جوهرة الدار العقارية- الدباني للسيراميك، وتحت شعار(معًا لبث روح الإخاء، والمودة، وإبراز المواهب الرياضية)، ويستمر الدوري حتى الثامن والعشرين من رمضان المبارك.

حيث أقيمت أربع مباريات في الدور الأول. وأسفرت عن التالي . اللقاء الأول: تجاوز فريق الشرية نظيره فريق أيلول بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل هدفي لـ الشرية عبدو عزي، وأحمد أمواس، وسجل هدف أيلول محمد أحمد..
وفي اللقاء الثاني حقق فريق شباب الهجيرة فوزًا ثمينًا على نظيره فريق القاع، بهدف نظيف، عبر النجم محمد السليماني.

وفي اللقاء الثالث. أمطر فريق العروبة شباك نظيره فريق الميثاق، بنتيجة ثقيلة ستة أهداف دون مقابل.
وفي اللقاء الرابع. حقق فريق الرشيد حامل اللقب للنسخة التاسعة فوزه الأول على نظيره فريق السلام بهدف نظيف عبر النجم علي المصيادي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الهجيرة الكروي.

أدار للقاءات عمر الحداد، وعلي الشنعبي، وأحمد قاسم الحميقاني، وعبدالله صالح المظفري، ومحمد عبدالله المطروحي، وبحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي، بمديرية البيضاء، أحمد عبدربه الدرب، وجمهور غفير من عشاق كرة القدم، حيث كانت الجماهير أروع، وهذا الذي ميَّز اللقاءات الكروية بمنطقة الهجيرة، بمديرية البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى