‏الإرياني: تفخيخ الحوثي لعقول الأطفال سيولد جيل من الأرهابيين

> ​حذر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، من تفخيخ مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لعقول الأطفال في مناطق سيطرتها.

وقال الإرياني في تصريح لوكالة (سبأ) " أن ما تقوم به مليشيا الحوثي منذ انقلابها على الدولة من عمليات مسخ وغسل لعقول عشرات الآلاف من الأطفال في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتعبئتهم بالشعارات العدائية والأفكار الطائفية المتطرفة المستوردة من طهران، ينذر بجيل من الإرهابيين المفخخين بثقافة الموت والكراهية".

وأضاف الإرياني "أن هذا الجيل من الأرهابيين الذي سيشكل فيما لو استمرت سيطرت مليشيا الحوثي على العاصمة المختطفة ‎صنعاء سنوات قادمة، سيمثل خطرا على الهوية اليمنية، والسلم الأهلي والنسيج الاجتماعي وقيم العيش المشترك بين اليمنيين، وتهديد جدي للأمن والاستقرار في اليمن والإقليم والعالم" .

وطالب الإرياني المجتمع الدولي بإدراك حقيقة مليشيا الحوثي واستمرارها في عمليات غسل عقول الأطفال وتزييف وعيهم، وتحويلهم إلى قنبلة موقوتة، والخطر الذي تمثله على الأمن والسلم الدوليين والذي لايقل خطورة عن التنظيمات الارهابية.. داعيا المجتمع الدولي الى دعم الحكومة في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعومة من ايران وتثبيت الأمن والاستقرار في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى