فوزان لمستقبل القاهرة والشهيد جمال في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> انتزع فريق مستقبل القاهرة فوزًا صعبًا، وذلك بعد تغلبه على منافسه فريق اتحاد عبدالعزيز (2/1)، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة لحساب منافسات المجموعة الخامسة، في إطار مباريات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية، والذي ينظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وبهذا الفوز المستحق يحصد فريق مستقبل القاهرة أولى ثلاث نقاط له في البطولة، معتليًا صدارة فرق المجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانب الفريقين، فريق الكسارة من مديرية البريقة.

شوط المباراة الأول شهد في بدايته إهدار فرصة التقدم لفريق مستقبل القاهرة بعد إضاعته لركلة جزاء تألق حارس اتحاد عبدالعزيز العزيز في إبعادها، ليتمكن بعد دقائق معدودة لاعب المستقبل عبدالله الكربي من افتتاح باب التسجيل في المباراة برأسية متقنة سكنت الشباك لينتهي الشوط بتقدم مستقبل القاهرة بهدف دون رد.. شوط المباراة الثاني عزز في منتصف دقائقه لاعب فريق المستقبل سعيد امدوبا تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني، وقبل النهاية بدقيقة قلص فريق اتحاد عبدالعزيز النتيجة بهدف سُجل عن طريق محمد سعيد لينتهي اللقاء بفوز فريق مستقبل القاهرة بهدفين مقابل هدف لفريق اتحاد عبدالعزيز.

أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده، وراقبها الكابتن عادل الشبري.
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق مستقبل القاهرة علي باقادر للفوز بجائزة رجل المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وسلمها الحكم الدولي أحمد الوحيشي.

وفي المباراة الثانية والتي أقيمت في المساء وضمن مباريات المجموعة الثانية غادر فريق الدرينة منافسات البطولة وذلك عقب تلقيه الخسارة الثانية من منافسه فريق الشهيد جمال ممثل مديرية البريقة بنتيجة (3/2) في اللقاء الذي أقيم في الفترة المسائية.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث افتتح فريق الشهيد جمال التسجيل بواسطة لاعبه عبد الرحمن حبش، ليعود فريق الدرينة بتسجيل هدف تعديل الكفة عن طريق اللاعب أمين يسلم.. شوط المباراة الثاني ارتفعت وتيرة ونسق الأداء، وخاصة من جانب فريق الشهيد جمال الذي استطاع من إضافة هدفين سُجلت عبر اللاعبين ( حمودي بابوري ومحمد طارق) ورفع غلة الفريق التهديفية إلى ثلاثة أهداف، مقابل هدف لفريق الدرينة سجل من ركلة جزاء ترجمها بنجاح علي محمد علي لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشهيد جمال.

أدار المباراة الحكم الدولي أحمد الوحيشي، وراقبها صلاح الدين علي سلطان.
جائزة رجل المباراة كانت من نصيب لاعب فريق الشهيد جمال (حسين محمد)، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة، وسلمها الكابتن صلاح الشبيبي.

وتتواصل اليوم الخميس مباريات البطولة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي ولحساب المجموعة السادسة فريقا شباب العيدروس ونجوم اللحوم، في حين يلعب مساء ً ولحساب المجموعة الثالثة فريقا السلام بخورمكسر والشيخ إسحاق بالمعلا.
يذكر أن بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تحظى برعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تشهد مشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن قسموا إلى ست مجموعات، يتأهل أول المجموعة للدور الثاني مباشرة، ويتم اختيار فريقين يحتلا المركز الثاني لإكمال عقد فرق دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى