​ضبط عصابة تروج الحشيش ومطلوب أمني بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
ضبطت قوات الحزام الأمني، عصابة مختصة بترويج وبيع الحشيش في المعلا بعدن، وأوضح بلاغ عملياتي، أن العملية  بدأت بقيام قوة من القطاع الثاني، بعمليات تتبع ورصد لعصابة مكونة من 6 عناصر مشبوهة، قبل ضبطهم في عمليتين منفصلتين.

وأشار البلاغ إلى أن العملية الأولى نجحت في القبض على أربعة عناصر متورطة في عمليات ترويج وبيع الحشيش في منطقة الشيخ إسحاق بمديرية المعلا، وهم (و. ت س)  و (أ. ر. أ) و (م. ع. أ) و (ع. ع. ي)، وتم تحريز الممنوعات من مادة الحشيش التي حاول المضبوطون التخلص منها.
وفي عملية أخرى، تمكنت قوة من القطاع الثاني من ضبط شخصين آخرين متلبسين بحوزتهما كمية من مادة الحشيش، في أثناء توصيلها إلى منطقة الشيخ إسحاق، وهما (م. ل. م) و (ي. ع. ع).

ولفت البلاغ إلى أنه تم تنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المضبوطين، وتحريز الممنوعات، وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات.

كما تمكنت قوات الحزام الأمني، أمس الأول، من القبض على مطلوب أمني في مديرية المنصورة، إذ أشارت العمليات المركزية إلى أن قوة تابعة للقطاع الثالث تمكنت من ضبط المطلوب أمنيا (ت، ع، ح)، بالقرب من مؤسسة النقل البري الواقعة في مديرية المنصورة، موضحة أن المتهم قام في وقت سابق برمي قنبلة على عدد من أفراد القطاع عنما كانوا في حوش المؤسسة؛ بناءً على توجيهات المجلس المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى