​أجواء رائعة في ختام بطولة الفقيد أنيس خوباني للملاكمة بنادي شمسان

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
أقيمت، مساء أمس، فعالية بطولة فقيد نادي شمسان الرياضي د. أنيس خوباني، الأولى للفئات العمرية (البراعم والناشئين والشباب) في لعبة للملاكمة، والتي نظمتها أكاديمية نادي شمسان بالتعاون مع إدارة النادي، وبدعم ورعاية للشخص الاجتماعية الأستاذ كريم منير، والكابتن أحمد أنيس، بمشاركة 18  لاعباً من أبناء اللعبة بالنادي.

وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت في أجواء رياضية رائعة، وبحضور جمهور غفير كعادة نزالات البطولة التي تقام على حلبة نادي شمسان، (9) نزالات في مختلف الفئات أبرزت من خلالها بعض الوجوه الواعدة التي تمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام حتى يتمكن الأبطال من الاستمرارية والظهور بصورة جيدة في قادم المواعيد.

وبعد نزالات مثيرة وقوية نالت استحسان وإعجاب الجمهور الحاضر، جاءت النتائج على النحو التالي: تعادل اللاعبان عمر محمد عمر وإيهاب سليم حسن، فوز أدهم محمد ناجي على اللاعب أسامة وسام أحمد، فوز اللاعب حمزة وجيه عبده على اللاعب محمد يونس، فوز اللاعب فايد مختار فايد على اللاعب وليد فهيم حسن، فوز محمد حميد أحمد على اللاعب حسين نوفل حسين، فوز محمد علي عبدالله على اللاعب محمد خالد صالح، فوز عبدالله فضل عيس على اللاعب خليل جميل خليل، فوز أحمد الخضر عبدالقادر على اللاعب محمد ولهان طه، تعادل اللاعبان محمد أنور بلفقيه منذر مهيوب علي.

وفي نهاية البطولة تم تكريم اللاعبين المشاركين في البطولة بالشهادات والجوائز المادية، وتم تكريم اللاعبة الواعدة مرام بدر أحمد الكندي.
ساهم في إدارة نزالات البطولة الحكم الدولي بهجت السيد، والحكم فهيم حسن سيف، والحكم أكرم بدر أحمد الكندي.
حضر الفعالية عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومؤمن حسن السقاف مستشار محافظ المحافظة، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي رائد نعمان، ورئيس الاتحاد العام للملاكمة كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا، ومحمد فتحي أمين عام نادي شمسان، وعبد الكريم إسماعيل مسؤول المال بنادي التلال، ونجل الفقيد أحمد أنيس، وعدد من الشخصيات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى