"الحسيني" يحضر لفعالية كبرى في الذكرى 12 لوفاة فيصل علوي

> تبن "الأيام" خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية لمنتدى الحسيني الثقافي الاجتماعي في اجتماع لها عقدته اليوم الأحد بمديرية تبن، تشكيل لجنة برئاسة رئيس المنتدى عوض أحمد محمد، وعضوية الأمين العام بالإضافة إلى مسؤولي الإعلام والمالية والأنشطة والثقافة، كلفت بإعداد تصور متكامل لإقامة فعاليات ثقافية وفنية احتفاء بمرور عام على تأسيس المنتدى.

وأقرت إدارة المنتدى تنظيم فعالية فنية بمناسبة مرور 12 عامًا على وفاة الفنان فيصل علوي الذي يصادف 7 فبراير القادم، وتكليف الأخ عدنان سعيد علي بإعداد تصور متكامل ومفصل لخطة تنفيذ الفعالية، وفي الاجتماع تم تكليف الفنان ناصر ابيش بتشكيل الفرقة الموسيقية التابعة للمنتدى.
وتطرق الاجتماع كذلك إلى ضرورة بناء علاقات متبادلة مع المنتديات الثقافية الأخرى سواء في المحافظة أو خارجها لما لها من أهمية في إبراز وظهور المنتدى على مستوى واسع ثقافيًا وإعلاميًا.

وكان رئيس المنتدى عوض أحمد محمد قد حث في كلمة له الأعضاء على بذل مزيد من الجهود وصولًا لتحقيق أهداف المنتدى، مقدمًا شكره لكل من تفاعل وساهم في إنجاح أنشطة المنتدى الصباحية الثقافية التي نظمها المنتدى، داعيا الجميع إلى تقديم مقترحاتهم وتصوراتهم بالفعاليات والأنشطة لتتضمنها خطة المنتدى لهذا العام.

وكان الاجتماع قد طالب مديري الدوائر بسرعة رفع تقاريرهم للعام المنصرم، ليتسنى بعد ذلك تقديم تقرير متكامل لنشاط المنتدى خلال العام الماضي.
وحيا الاجتماع الجهود المتفانية التي بذلها الشخصية الاجتماعية والتربوية الشيخ فؤاد يسلم صنبور في إنجاح الصباحية الثقافية بالعرائس بدعم من الأميرة مريم العبدلي، وعلى تفاعله الدائم مع المنتدى من خلال حضوره ومشاركته في مجمل الفعاليات واللقاءات والندوات التي يقيمها المنتدى مقدمين له كل الشكر والتقدير.
ويعد منتدى الحسيني الثقافي الاجتماعي من أنشط المنتديات على الساحة اللحجية، حيث أقام العديد من الفعاليات الثقافية والفنية وساهم من خلالها في تحريك عجلة النشاط الثقافي الغائب بمحافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى