​العميد الوالي: نقطة رأس عمران السياج المنيع للعاصمة عدن

> عدن «الأيام»:

>
​كرم القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، اليوم الأحد، أفراد نقطة رأس عمران الذين تمكنوا من ضبط شحنة الذخائر والأسلحة والصواعق المتفجرة خلال اليومين الماضيين.

وأشاد العميد الوالي باليقظة والحس الأمني الكبيرين اللذين يتمتع بهما قيادة وأفراد نقطة رأس عمران، معتبرا نقطة رأس عمران السياج المنيع للعاصمة عدن، التي تحطمت عليه كل محاولات وعمليات التهريب من قبل ضعفاء النفوس.

وحث كافة الجنود على الاستمرار بهذه اليقظة الأمنية، ورفع وتيرة الحس الأمني، والاستعداد الأمني، تحسبا لأي محاولات تهريب، تسعى إلى النيل من أمن واستقرار العاصمة عدن، مؤكدا في ذات السياق، على أن العاصمة عدن أمانة في عنق كل قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني، وأن أمنها مسؤولية الجميع.

وشكر العميد الوالي قيادة حزام طوق العاصمة عدن، وقيادة وأفراد نقطة رأس عمران على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل تأمين أمن واستقرار العاصمة عدن، وإحباط أي محاولات للتهريب، بحسب درع الجنوب.

وفي السياق، تفقد القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، أمس الأحد، معسكر قيادة الحزام الأمني في الصبيحة بمحافظة لحج.

واطلع العميد الوالي، خلال زيارته التفقدية، على مستوى الانضباط، والجاهزية التي يتمتع بها أفراد الحزام الأمني في الصبيحة، مُشيدا بمستوى الانضباط والجاهزية التي لاحظها، خلال زيارته، من قبل قيادة وأفراد حزام الصبيحة، مؤكدًا، في ذات السياق، على ضرورة الاستمرار بنفس هذا المستوى.

كما تفقد العميد الوالي المباني الخاصة في معسكر الحزام الأمني بالصبيحة، وما تحتاجه بعض المباني من إعادة تأهيل وتطوير، والاحتياجات اللازمة لذلك، مؤكدا على أن قيادة الحزام الأمني لن تألوا جهدا في تقديم كل ما يحتاجه العمل الأمني، ويسهم في تطوره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى