البحسني يجتمع بوفد الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> اجتمع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، اليوم الإثنين، بوفد الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب، ورؤساء تحرير المجلات، وأمانة فرع حضرموت وشعبة الوادي والصحراء.


واستمع البحسني، من رئيس الاتحاد د. جنيد محمد الجنيد، إلى شرحٍ موجز حول تأسيس اتحاد الأدباء والكتاب، والمراحل التأسيسية للفروع في محافظات الجنوب، والأدوار والمهام المناطة بسير عمل الاتحاد، مطلعًا على ما أنتجه الاتحاد من إصدارات للمجلات والكتب الثقافية والأدبية، التي توثّق الهوية الجنوبية، وكذا أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الاتحاد، وبحث سبل معالجتها، وتعرف على نتائج انعقاد دورة أغسطس للعام الجاري للأمانة العامة، المنعقدة في محافظة حضرموت.


وحيّا نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الجهود التي تبذلها قيادة اتحاد الأدباء والكتاب، في تنوير وتثقيف أفراد المجتمع وتزويدهم بالمعارف الأدبية والثقافية التي يزخر بها الجنوب.. حاثًا إياهم على الاهتمام بالجانب التوعوي الثقافي، وتغيير الصورة النمطية والمفاهيم الخاطئة لدى البعض، وتقويم كل ذلك عبر الكلمة الصادقة الهادفة البناءة والتأثير الفعال بين أوساط المجتمع.


وحمّل البحسني اتحاد الأدباء والكتاب بالجنوب مسؤولية رفع مستوى الوعي والإدراك في الجوانب الفكرية والأدبية والثقافية، من خلال تسليط الضوء في المجلات والكتب الصادرة عن الاتحاد، على الإرث الثقافي الذي تزخر به المحافظات الجنوبية، موكدا دعمه لجهود الاتحاد بما يمكنه من تنفيذ الخطط المعدة، والقيام بواجبه بالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى