مكتب الأمم المتحدة للاجئين يضع حلولًا لنازحين إلى المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، مع وكيل أول المحافظة العميد مختار محمد بن عويض الجعفري، فريقًا من مكتب الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، بحضور الأمين للمجلس المحلي بمدينة الغيظة أحمد سالم رعفيت.

وناقش اللقاء الإشكاليات التي يسببها اللاجئون واستياء المجتمع المحلي المهري منها، مؤكدين على أهمية وضع الحلول من المنظمات الدولية والأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لأجل الحد من المشاكل التي يسببها اللاجئون الإثيوبيون.

واستمع نيمر من الفريق إلى أهمية نزولهم للمحافظة، وبرامجهم الميدانية، التي سينفذونها خلال الأسبوع المقبل، وأهمها عقد الاجتماعات مع الجهات المعنية، في الهجرة والجوازات، والأمن ووحدة اللاجئين.

وخرج اللقاء بضرورة حصر اللاجئين الإثيوبيين، واستكمال بياناتهم، وترحيل الذين لا يمتلكون بطائق اللجوء من منظمة الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين.

وتكون فريق مكتب الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، من موظف قسم التسجيل والتوثيق للاجئين وطالبي اللجوء، الأستاذ صالح الرياشي، وموظف قسم الأمن والسلامة بكيل الجابري، ومدير مركز تسجيل اللاجئين بالمكلا صالح بشهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى