مأمورا المنصورة والشيخ عثمان يتسلمان مشروع إعادة تأهيل جولة الكريمي "القاهرة"

> عدن «الأيام» خاص:

>
تسلّم مديرا عام مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ود. وسام معاوية سعيد، ومعهما نائب مدير مكتب محافظ العاصمة، أمجد علي الحسيني، اليوم، مشروع إعادة تأهيل جولة الكريمي (القاهرة)، من الجهة الممولة للمشروع "بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي".

وعقب استلام المشروع، طاف الداؤودي ومعاوية والحسيني، وبحضور مدير منطقة عدن ببنك الكريمي، يعقوب عبدالله البراق، في أرجاء الجولة المشتركة بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، البالغ مساحتها "1134" مترا مربعا، مطلعين على ما تم إنجازه من أعمال تأهيلها للمشروع، والذي تضمن عمل مجسم، وكذا رصف أجزاء كبيرة من مساحتها بالأحجار، وأيضًا عمل مسطحات خضراء من العشب الصناعي، وتركيب أعمدة إنارة حول الجولة.

وأكد الداؤودي، ومعاوية، أهمية تنفيذ مثل تلك المشاريع التحسينية، والتي تأتي في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص لإبراز الوجه الجمالي وإعادة الرونق والمظهر الحضاري للمديريتين، وترجمة لتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

وأشادا بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود قيادتي السلطة المحلية بالمديريتين في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بمختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى