المسئول الإعلامي بنقابة الغاز يؤكد وصول مادة الغاز وبكميات كبيرة إلى تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> أكد المسئول الإعلامي بنقابة وكلاء الغاز بمحافظة تعز مازن هادي، بأنه وابتداءً من يوم غداً الجمعة ستصل كميات الغاز الخاصة بالمواطنين من محطة الفرشة المركزية والتي تمون مديريتي صالة والقاهرة مشيراً إلى أن محطة الاخوين المركزية ستقوم كذلك بتموين مديرية المظفر.

وأشار إلى أن قاطرات الغاز في طريقها إلى تعز وأن تلك المحطات ستعمل بكل طاقتها الانتاجية لتموين مديريات المدينة وبكميات كبيرة.. موضحاً بأن جميع المعارض ستفتح أبوابها أمام المواطنين وذلك ابتداءً من يوم السبت وعلى مدار أيام الأسبوع.

وأوضح المسؤل الأعلامي بنقابة وكلاء الغاز بتعز، بأن محطات الغاز المركزية (الشمايتين والسمسرة والخيامي والحسام) ستقوم بتموين مديريات الأرياف، إضافة إلى أن المحطات التي تمون مديريات الساحل ستباشر عملها السبت 6 يناير 2024م.

وقال هادي بأن جميع محطات شركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين ستوفر الغاز، ابتداءً من يوم السبت صباحاً، وبالسعر الرسمي.. مؤكداً بأنه لا توجد أي زيادة في أسعار الغاز.. مشيراً إلى أن هناك مائة مقطورة في طريقها إلى تعز.

واشاد بجهود مجلس القياده الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية بمحافظة مأرب لمعالجة الأشكالية.. متمنياً عدم تكرار مثل هذه التقطعات التي تمس بمصالح عامة الشعب.. مناشداً السلطة المحلية بتعز العمل على إيجاد مخزون استراتيجي للمحافظة لمواجهة الأزمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى