زيادة نسبة إيرادات شبوة 30 % خلال عام 2023م

> عتق «الأيام» خاص:

> عقد المكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة، اليوم، دورته الاعتيادية الأولى للعام الجديد، برئاسة مدير عام مديرية عتق عبدالله صالح الخليفي، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية عادل مقلم.

وناقش تنفيذي عتق، عددًا من التقارير التقييمية المرتبطة بنشاط الوحدة المحاسبية بالمديرية وصحة البيئة، وصندوق الرعاية الاجتماعية، مشيدًا بمستوى تحصيل الإيرادات العامة خلال العام المنصرم، مثنيًا على نسبة الزيادة فيها والتي بلغت حوالي 30 ٪ عن العام 2022م.

وكلف تنفيذي عتق" مدير الوحدة المحاسبية بالمديرية بالجلوس مع رئيس اللجنة المالية بالمحافظة، وذلك لإقرار التعديلات المطلوبة على لائحة الإيرادات المحلية بالمديرية، لافتًا إلى جهود صحة البيئة ودورها في حماية المواطنين من مخاطر المواد والمشروبات المنتهية الصلاحية والمغشوشة والمهربة.

وطالب بضرورة اعتماد نقاط صرف جديدة للمساعدات المالية، التي يجري صرفها عبر صندوق الرعاية الاجتماعية، ومطالبة مكتب الأشغال العامة بضرورة العمل على رفع مخلفات البناء من شوارع المدينة، واستكمال عملية تركيب كيمرات المراقبة الإلكترونية في شوارعها ومحلاتها التجارية، حاثًا بقية مكاتب الوحدات الإدارية بالمديرية على ضرورة استكمال مؤشرات خططها العملية والإحصائية للعام الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى