​تضامن عتق يتصدر تجمع شبوة للكرة الطائرة بجدارة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
للمرة الرابعة على التوالي تؤكد طائرة نادي تضامن عتق على قدرتها على خطف اللقب بعد أن تصدرت بكل جدارة واستحقاق منافسات تجمع شبوة عصر اليوم الجمعة بعد فوز فريقها المثير والقوي على نادي طائرة تمنى عسيلان الطامحة في أول مشاركة لها، منذ عام 2009م بقيادة مدربها الكابتن طارق حشوان الذي قدم للفريق كل خبراته وإرشادته ونصائحه بمساعدة قائدي النادي (سليم العبد محسن ومحمد صالح النجار) ، وانتهت المواجهة النارية مع أصحاب الأرض والجمهور والإمكانيات بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد كانت بواقع الشوط الأول لصالح تمنى وبعرض أكثر من رائع (26 - 24) .. أما بقية الاشواط فكانت لصالح التضامن بحكم الخبرة واللياقة لإكثر من عام كاستعداد : (25 - 17) و (25 - 22) و (25 - 23) ولم يشفع تقدم تمنى في الشوط الثالث بـ (23 - 20) لأن لاعبي التضامن كان لهم رأي آخر فقد حسموا المواجهة بطريقة أكثر من رائعة على أرضية الصالة المغطاة صالة الفقيد عادل الاعسم للالعاب الرياضية بمدينة عتق.

وبهذا الفوز الغالي والثمين يقترب نمور الصحراء رسميا من التتويج بلقب البطولة الرسمية ، لأن نادي التضامن يضم كوكبة من ألمع نجوم كرة الطائرة في شبوة بقيادة الكابتن محسن لغلق وهم مزيج من لاعبي الخبرة والمحترفين والشباب الطموح وفي ظل غياب اليوم الاكبر سنا أحمد الجبيلي ورامي عبد الحميد ، ويقود نمور الصحراء كمدرب الكابتن خالد الماضي .. أداراللقاء الحكم الأول محمد صالح الاحمدي والحكم الثاني محمد الهبة سعيد ، والمسجل حيدرة حنشل ، ولائحة غالب باوزير وفي الخطوط هزاع راجح وخالد باعلي وإشراف رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة مشرف التجمع عبد الله صالح حبتور ، ومن لجنة المسابقات العليا منور محمد رمضان.

يلعب صباح اليوم السبت في اليوم الخامس للبطولة فريق نادي تمنى عسيلان في آخر مباراة له ضد شباب أكتوبر من نصاب وتضامن عتق المتصدر يواجه الجريح الراية نصاب .. فيما يلعب عصر اليوم الشقيقان صمود الصعيد وجاره شباب المصينعة ، في دربي خاص من العيار الثقيل ، وتحتضن هذه اللقاءآت صالة الفقيد عادل الاعسم للالعاب الرياضية بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى