فيديو تلاميذ يعتدون على معلم يصدم الشارع العدني

> عدن «الأيام» خاص:

>
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر اعتداء من قبل تلاميذ مدرسة ثانوية في العاصمة عدن على معلم بالضرب المبرح، الأمر الذي أثار موجة استنكار واستياء واسعة من قبل أهالي عدن.


وبحسب التفاصيل، فقد أقدم عدد من تلاميذ ثانوية عبدالرحيم الأهدل في مديرية دارسعد قبل أيام على الاعتداء بالضرب المبرح على معلم مادة اللغة الإنجليزية "ن. ي. أ" وقاموا بتصوير الاعتداء بهاتف جوال لأحد التلاميذ ونشره على مواقع التواصل.


"الأيام" بدورها قامت بالتواصل مع مدير عام مديرية دارسعد عبود الحالمي، وأفاد أن قيادة المديرية قد قامت بتشكيل لجنة من مكتب التربية والتعليم في المديرية ومجلس أولياء الأمور وقائد المنطقة السابعة وتم النزول إلى المدرسة والجلوس مع مديرها ومع المعلم ومع أولياء أمور التلاميذ والوقوف على أسباب المشكلة وحلها.

وأصدر محافظ عدن أحمد لملس قرار بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة مكونة من الاستاذ عوض مبجر وكيل المحافظة للشؤون التعليمية والدكتورة نوال جواد مديرة مكتب التربية والتعليم بعدن وعبود الحالمي مدير مديرية دار سعد واتخاذ اجراءات صارمة ضد المعتدين مشددا على عدم المساس بالمعلم وحفظ حقوقه وضرورة احترامه وتقديره لمكانته الاجتماعية كمربي للأجيال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى