​مسلحون يقتحمون منزلًا بتعز ويجهضون امرأة ويطردون الأسرة

> تعز «الأيام»:

> ​اقتحم طقم عسكري منزل أحد المواطنين واعتدى المسلحون على النساء والأطفال مما تسبب في حدوث حالات نزيف وإجهاض لصاحبة المنزل المعتدى عليه.

ووفقا لـ"نافذة اليمن" قالت مصادر مطلعة، إن المدعو أحمد الغزالي وعصابته المسلحة قاموا باقتحام منزل المواطن عبدالله غيلان وانتهاك حرمة البيوت وإخراج النساء والأطفال إلى الشارع بأوامر من سالم عبده فرحان مستشار قيادة محور تعز وبتحريض من القيادي الإخواني إسماعيل عبدالفتاح.

وأكدت المصادر أن العصابة المسلحة، استقدمها المدعو عمر أحمد سعيد عثمان الحبشي وسلّم لهم مبلغ عشرين ألف سعودي عن طريق القيادي في حزب الإصلاح إسماعيل عبدالفتاح.

ففي شكوى تقدم بها المواطن عبدالله غيلان سعيد إلى رئيس نيابة الاستئناف بتعز شاكيًا فيها بأن مجموعة من المسلحين على متن طقم عسكري أقدموا على اقتحام شقته في حي البعرارة أثناء غيابه عن المنزل واعتدوا بالسلاح على زوجته وأطفاله والرمي بهم إلى خارج المنزل مما أدى إلى إصابة زوجته الحامل بالنزيف والإجهاض.

وتواصل العصابة المسلحة، وفقًا للشاكي، حتى اليوم منع أسرته وأطفاله من العودة إلى منزلهم.

وكان المعتدى عليه قد تقدم قبل أيام بشكوى إلى رئيس النيابة مطالبًا فيها بضبط الجناة وإحالتهم للمحاكمة، ولكن رئيس النيابة وبكل أسف بدلًا من أن يصدر توجيهات إلى قيادة المحور والجهات الضبطية الأمنية بسرعة إرسال حملة أمنية لضبط الجناة وتحرير المنزل من المسلحين وتأمين الأطفال والنساء، ذهبت توجيهاته إلى طلب الإفادة من قبل قيادة المحور حول المشكو بهم، وهو الطلب الذي قابلته قيادة المحور بالتجاهل ودون اتخاذ أية إجراءات ضبطية بشأن الجناة الذين مازالوا مستمرين في الاعتداء بحسب إفادات الشاكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى