6 مليارات ريال.. الإيرادات الضريبية لشبوة خلال العام 2023م

> عتق «الأيام» خاص:

> أشاد محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير، بحجم الإيرادات الضريبية التي حققها مكتب الضرائب بالمحافظة خلال العام الماضي 2023م، والتي تجاوزت "6" مليارات ريال.

واطلع المحافظ ابن الوزير، خلال لقائه اليوم، مدير عام مكتب مصلحة الضرائب أحمد عبدالله الهقل، على نشاط المكتب وسير العمل الضريبي، ومدى سلاسة الإجراءات، ومستوى الجهود والأداء في تطوير وتحسين تحصيل الإيرادات الضريبية.

واستمع من الهقل، إلى شرح مفصل حول مستوى الإنجاز خلال العام الماضي 2023 م، والذي بلغت إيراداته أكثر من ستة مليارات ريال يمني، كإنجاز يحقق لأول مرة مقارنة بالأعوام الماضية والتي بلغ فيها الإيراد الضريبي ثلاثة مليارات ريال بنسبة زيادة بلغت 100 ٪.

كما اطلع، على الجهود المبذولة في الارتقاء بمستوى الأداء وسرعة إنجاز المعاملات، وتبسيط الإجراءات الضريبية، ومدى الالتزام بالرؤية التطويرية للمكتب، وتجسيد مبدأ العدالة الضريبية والحرص على الآلية المثلى في التحصيل.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام فرع البنك المركزي صالح فدعق، نوّه المحافظ، بجهود قيادة وموظفي مكتب الضرائب في تحسين الخدمات الضريبية والحرص على تطوير آليات العمل وما تم تحقيقه من نجاح في زيادة حجم الإيراد الضريبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى