رئيس نقابة كهرباء عدن لـ "الأيام": توقيف مصفاة عدن جعلنا اليوم نبحث عن لتر مازوت

> عدن "الأيام" محمد رائد محمد:

> طالب رئيس نقابة كهرباء العاصمة عدن، جمال علي صالح الجازعي، بإعادة تشغيل مصافي عدن كحل مهم للتغلب على مشاكل وقود الكهرباء.

وقال الجازعي "إن مصفاة عدن هي الرافد الرئيس لجميع محطات توليد الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن، فإذا عملت المصافي لن تحتاج بلادنا إلى أي مساعدات ولا إعانات".
جمال الجازعي
جمال الجازعي


وأضاف جمال الجازعي بأن مصفاة عدن هي الركيزة الأساسية للاقتصاد والطاقة، مناشدًا المسؤولين الصادقين في السلطة بسرعة تشغيلها وإعادتها كما كانت من قبل فهي الأهم في وقتنا الراهن، ومن ثم ميناء عدن الدولي، فهذان المرفقان سيرفدان خزينة البلاد بمئات الملايين من الدولارات.

وقال رئيس نقابة الكهرباء "كنا فيما مضى من الزمن في محطة الحسوة الكهرو حرارية نتلقى اتصال من مصافي عدن يبلغوننا بأنهم يريدون ضخ مادة (المازوت) دون أن نطلبها منهم لأن خزانات المصافي ممتلئة، فنخبرهم بأننا لا نحتاج لأي ضخ فالمحطات مشبعة ولدينا اكتفاء ذاتي منها"، مضيفًا أصبحنا اليوم نبحث عن اللتر المازوت.

وشدد رئيس نقابة كهرباء العاصمة عدن على أنه إن كان هناك مسؤولون يخافون الله في هذا البلد وهو أغنى بلد في العالم ويعيش سكانه على كنز لما أصبح الحال صعبًا هكذا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى