اختتام فعاليات اليوم الوطني للبيئة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> اختتمت فعاليات اليوم الوطني للبيئة بإقامة الحفل الختامي، صباح أمس، الذي نظمه مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة أبين، بالحفل التكريمي للنشطاء والمهتمين بالبيئة وحمايتها، وتحت شعار "تغير المناخ يعني تغير أنماط الحياة"، بحضور مدير عام مديرية زنجبار م. مختار الشدادي، ومدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة م. ناصر الساعدي، ومستشار المحافظ عبدالناصر اليزيدي.


وأكد مدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة م. ناصر الصاعدي، إلى أن الاحتفالية تأتي تتويجًا للفعاليات والأنشطة باليوم الوطني للبيئة، والتي اشتملت على إقامة العديد من الفعاليات التوعوية و ورش عمل خاصة بالتغيرات المناخية، بالتنسيق مع أكاديميي جامعة أبين، وهي فعاليات دأب المكتب على تنظيمها سنويًّا.

ونوه مدير عام مديرية زنجبار م. مختار الشدادي، إلى أن قيادة السلطة المحلية بزنجبار، بصدد إنشاء مشتل زراعي نوعي، يحتوي على مختلف الشتلات الزراعية وأشجار الزينة، بالتنسيق مع مكتب الزراعة والري، وسيكون رافدًا لكل مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تهدف إلى نشر الوعي البيئي بين مختلف شرائح المجتمع، والحث على الامتناع عن الممارسات التي تضر بالبيئة والتربة والأحياء البرية والبحرية وحماية المناخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى