العين الإماراتي يخصص 3 طائرات لنقل مشجعيه قبل مواجهة الهلال

> العين «الأيام» وكالات:

> كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي العين الإماراتي قررت منح الأولوية للجماهير التي تساند الفريق أمام الهلال، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا المحدد لها غدا الثلاثاء.

وحقق فريق العين الإماراتي فوزا عريضا على ضيفه الهلال السعودى بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما باستاد هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي العين الإماراتي قرر تخصيص ثلاث طائرات لنقل جماهير النادي من العين إلى الرياض لدعم الفريق فى مواجهته المقبلة أمام الهلال التي تحدد الفريق المتأهل إلى نهائي القارة الآسيوية.

في سياق مختلف، أجرى الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، مرانًا في مقر النادي، بمشاركة جميع اللاعبين، طبق خلاله بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي انتهاجها في المواجهة المقبلة.

تأهل نادى العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائي التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بفوز النصر 4-3 في الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالي المباراتين 4-4.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى