فوز اتفاق الحوطة وقادسية ساه في كأس حضرموت الثامنة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي يرعاها محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة، جرت أمس الأحد في دور المجموعات (دور الـ 32 للبطولة ) وتحديدا بالمجموعة السابعة مواجهتان في سيئون وتريم.

في سيئون وعلى ملعبها الأولمبي الدولي، استهل حامل اللقب اتفاق الحوطة حملة الدفاع عن اللقب بفوز عريض وهام على نظيره فريق نادي ريبون حريضه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى لهذه المجموعة.

أنهى البرتقالي القسم الأول من المباراة متقدما بهدف سجل في الدقائق الأخيرة من الشوط عن طريق عبدالله جيزان، وفي الشوط الثاني عزز الفريق تقدمه بهدفين في الربع ساعة الأولى من، الهدف الثاني جاء عن طريق الخطأ (هدف عكسي) والهدف الثالث سجل بإمضاء قائد الفريق رامي الجابري.

وفي نفس المجموعة احتضن ملعب نادي البرق بتريم مباراة قادسية ساه ووحدة تريم، وانتهى اللقاء بفوز القادسية بهدفين نظيفين سجلا على مدار شوطي المباراة بتوقيع عبدالإله التوي.

ويتساوى الاتفاق (حامل اللقب ) وقادسية ساه في الرصيد النقاطي بانتهاء الجولة الأولى للمجموعة السابعة ويتقدم الاتفاق بالصدارة بفارق هدف، ويحل ريبون وحدة تريم خلفهما دون رصيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى