​البنك الأهلي يحيي اليوم العربي للشمول المالي

> عدن "الأيام" عبدالسلام هائل

>
​نظم البنك الاهلي اليمني عصر اليوم الإثنين بمقره الرئيسي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن فعالية اليوم العربي للشمول المالي 27 أبريل 2024م. تحت شعار " نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي.

والذي استهدف فتح حسابات توفير لعدد "16" حالة من ذوي الهمم، ودعمهم بمبلغ(خمسون  الف ريال يمني) لكل حالة من قبل البنك، كدعم واسهام من البنك الاهلي ضمن فعالية اليوم العربي للشمول المالي. وفي اطار حرص قيادة البنك الاهلي اليمني ممثلة برئيس مجلس الادارة د. محمد حسين حلبوب والدكتور احمد علي عمر بن سنكر المدير العام، ومحسن الشبحي نائب المدير العام للدوائر المصرفية، وعلي موسى علي نائب المدير العام للدوائر المساندة، وذلك في الاحتفاء باليوم العربي للشمول المالي والاسهام المجتمعي للبنك في نشر التوعية المالية والتشجيع على الادخار  بين اوساط فئة ذوي الهمم .

ورحب نائب المدير العام للدوائر المصرفية محسن  سعيد علي الشبحي برئيس جمعية المعاقين حركيا والمشاركين من ذوي الهمم الذين استضافهم البنك ضمن فعالياته باليوم العربي للشمول المالي بفرع البنك الاهلي اليمنى الملكة أروى.


واكد حرص قيادة البنك في مواكبة تطورات العصر في إدخال أحدث البرامج والانظمة المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم ارقى الخدمات المصرفية وبكل سرعة وسهولة. مشيرا الى اهمية الفعالية في نشر وتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي والذي جسده البنك في فتح حساب لعدد 16 حالة من ذوي الهمم  ودعمهم من قبل البنك ب(خمسون  الف ريال يمني لكل شخص.

.لافتا إلى أهمية عملية الادخار في فتح حسابات بما في ذلك حسابات التوفير لمختلف اطياف المجتمع، وكما يقال ( ادخر القرش الابيض لليوم الاسود)
من جانبه شارك  مستشار المدير العام/ صالح عوض في الفعالية بتقديم عرضا شاملا حول اهمية الادخار وعملية تعزيز الشمول المالي بين اوساط المجتمع المحلي، والمتمثل بفتح حسابات وايداع مبالغ بشكل دائم في البنوك.بمافي ذلك عبر فتح حسابات التوفير وتنمية راس المال للفرد، وكذا الاستفادة من خدمات البنك المختلفه والمتنوعه ومنها  طلب تمويل المشاريع  او غيرها من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك ....واوضح اهمية احياء البنك الاهلي لليوم العربي للشمول المالي لهذا العام  ومارافقها من فعاليات تهدف لتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي.


الى ذلك أشاد رئيس جمعية المعاقين حركيا نصر ناصر السقاف بدعم البنك الأهلي لهذه الحالات من ذوي الهمم وفتح حسابات توفير لهم في البنك الاهلي، واعتبر ذلك بادرة طيبة من قبل قيادة وإدارة  البنك.
داعيا كافة البنوك والمصارف الى تقديم المزيد من الدعم للمعاقين أسوة بمبادرة البنك الاهلي اليمني.

وكان نائب المدير العام للدوائر المصرفية/ محسن الشبحي ومعه مستشار المدير العام صالح عوض  ومدير ادارة التسويق/ بسام مديحج  قد قام بتسليم (50) الف ريال المقدمة دعما من البنك الاهلي لكل شخص ولعدد(16) شخصا من ذوي الهمم.

فيما تولى فريق العمل ممثلا بحسان عبدالرحيم رئيس قسم تطوير المنتج وعماد عبدالحبيب رئيس قسم الترويج والعلاقات العامة  بالاعداد والتواصل والتنظيم والترتيب للفعالية واستكمال اجراءات فتح الحسابات  بالتعاون مع  بقية اعضاء فريق العمل بفرع الملكة اروى بكريتر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى