​رفض مجتمعي وقبلي للتحركات المشبوهة التي شهدتها كرش

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أعلن المجلس القبلي لقبيلة المطارفة كبرى القبائل بمديرية كرش والقبيطة رفضهم الكامل للتحركات المشبوهة والمريبة التي شهدتها المديرية مؤخرًا.

وجاء هذا الإعلان في لقاء جمع مشايخ في المجلس القبلي مع مدير عام كرش عماد غانم أمس، حيث أكد مشايخ المطارفة وقوفهم الداعم والمساند للسلطة المحلية بالمديرية  لما من شأنه تطبيع الأوضاع وتأمين المديرية من تحركات الخارجين عن النظام والقانون والعابثين لاستقرار وأمن المديرية  ومثيري الفتن ومفتعلي المشاكل والأزمات بغية إسقاطها في مستنقع الفوضى وتحقيق أهداف وأجندات الأعداء.

وأشاروا بأن المديرية تحصلت على مئات المشاريع التنموية في كافة المناطق التابعة لها في ظل ظروف وواقع معقد عاشته وتعيشه المديرية نظرًا لحالة الدمار التي أنتجتها الحرب واستمرار الحرب على تخوم حدودها الغربية.
وأشاد مدير عام المديرية بموقف المجلس القبلي لأبناء المطارفة، مؤكدًا بأنه يأتي امتدادا للمواقف الوطنية والنضالية لأبناء المطارفة منذ أيام الكفاح المسلح والتحرر الوطني من الاستعمار الإنجليزي مرورًا بمواقفهم وتضحياتهم الممتدة حتى اللحظة للدفاع عن الدين والعرض والوطن.

إلى ذلك دعا العميد حسن سالم قائد مقاومة وشيخ مشايخ القبيطة في تصريح لوسائل الإعلام أمس الثلاثاء كافة شيوخ وأعيان وأبناء مديرية القبيطة عامة  إلى عدم التعاطي مع تلك الدعوات والتحركات المغرضة والاطلاع بمهامهم ودورهم في التوعية بنتائجها وآثارها على عملية الأمن والاستقرار والتنمية وأمن جبهات المديرية والتي لا تمثل غير شخوصها ولا تخدم أي مصلحة للمديرية التي لازالت أجزاء منها تقع تحت نيران وسيطرة جماعة الحوثي.

وعبر العميد حسن سالم قائد وشيخ مشايخ القبيطة بالمواقف الوطنية المساندة والداعمة لجهود ومساعي السلطة المحلية في هذه الظرف الاستثنائي للشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، والوقوف مع حالة الاستقرار للأوضاع الراهنة والحفاظ على وحدة الجهود لمواجهة العدو الأساسي ممثلا بجماعة الحوثي.

وحالة التحريض المستهدفة لشخص مدير عام المديرية الرجل الذي لا يختلف عليه اثنان ويعرفه أبناء المديرية بالكامل ودوره  وتحركاته في المديرية وإيصال  المنظمات إلى كل قرية ومتابع لقضايا المديرية في كل الفعاليات واللقاءات.
ودعا قائد وشيخ مشايخ القبيطة العميد حسن سالم الجميع إلى التكاتف والتلاحم والتظافر وتوحيد الجهود وجعل مصلحة المديرية والوطن عمومًا فوق أي اعتبارات وأغراض أخرى، مؤكدًا دعمه لإجراءات وخطوات اتخذتها قيادة السلطة المحلية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات وتعزيز الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى