أهلي الغيل يكثف تحضيراته لنهائيات كأس حضرموت

> غيل باوزير «الأيام» محمد سعد عباد:

> يواصل الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بغيل باوزير استعداداته وتحضيراته لخوض منافسات مرحلة النهائيات (الدور الـ32) للنسخة الثامنة من كأس حضرموت لكرة القدم، والتي تنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة برعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة، وتحت إشراف مكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت.

ودخل الفريق الأهلاوي مرحلة مهمة من الإعداد والتحضير لهذه البطولة تحت قيادة المدرب القدير الكابتن شريف بونمي ويساعده الكابتن سالم محمد بركات الذي تم تعيينه مؤخرًا من قبل إدارة النادي مساعدًا للمدرب، ومدرب الحراس الكابتن القدير صادق الملاحي، حيث يبذل الجهاز الفني جهودًا كبيرة يسعى من خلال للوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة للاعبين.

ويستعد الأهلي بجهود مكثفة حيث يجري تدريباته بشكل منتظم على ملعب تمارين الفريق وفقًا لبرنامج تدريبي وضعه الجهاز الفني، إذ تشهد التدريبات متابعة حثيثة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد.

وخاض الأهلي يوم السبت الماضي مباراة ودية جمعته مع نظيره اتحاد الشرطة، وتمكن فيها الأهلي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لاتحاد الشرطة، سجلها عقيل بونمي وعمار الشوق وأحمد مثقال.

وكان الأهلي قد تأهل مباشرة إلى نهائيات هذه النسخة من البطولة ضمن 16 فريقًا هي الفرق المتأهلة للدور الـ16 من النسخة الماضية (السابعة)، تُضم إلى 16 فريقًا آخرين هي الفرق المتأهلة من الدور التمهيدي الذي نُظم للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة عام 2009م، بهذا الشكل من التصفيات.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته الأولى مع نادي دوعن على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا يوم الأحد 5 مايو المقبل، وعلى نفس الملعب يلتقي الأهلي في مباراته الثانية نظيره الشعب يوم الخميس 15 مايو، وفي الجولة الأخيرة يحل الأهلي ضيفًا على سمعون في مواجهة يحتضنها ملعب الفقيد الشاحت بالشحر يوم السبت 25 مايو 2024م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى