​مدير كهرباء أبين يتفقد سير العمل في محطة زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
قام مدير عام مؤسسة الكهرباء بأبين محمود مكيش، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمحطة الكهرباء الكائنة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار التابعة لمؤسسة باجرش والتي تجري فيها الأعمال من خلال توريد مولدات كهربائية وإصلاح الأعطال التي طالتها مؤخرا لتدخل الخدمة من أجل تزويد المواطنين بخدمة التيار الكهربائي.

واستمع مكيش إلى شرح مفصل من قبل المهندسين في المحطة عن الأعمال الجارية والإصلاحات التي طالت المولدات الكهربائية، إضافة إلى توفير مولدات وإصلاح الأخرى لتكون جاهزة وتقدم 12 ميجاوات إلى جانب محطة الكهرباء بمدينة جعار ومحطة السعدي لتقديم هذه الخدمة للمواطنين في ظل ارتفاع الحرارة هذه الأيام.

وأكد أن المؤسسة ستقوم بتذليل كل الصعوبات والعراقيل لتكون المحطة في جهوزية تامة لكي تقدم خدمة التيار الكهربائي، مشيرا إلى أن المؤسسة تحرص كل الحرص على توفير خدمة الكهرباء للمواطنين رغم الصعوبات التي تواجهها وفي ظل انعدام الوقود في بعض الأحيان، لافتا إلى أنه يقع على محطة باجرش للطاقة المشتراة إصلاح أي أعطال في أي مولد والعمل بكل شفافية وأمانة.

واختتم بأن عناصر مجهولة أقدمت على سرقة الشلمنات في نقل خطط 33 في منطقة الحرور بمديرية خنفر وهذه الأعمال يجب أن يتم ضبط مرتكبيها وإيداعهم السجن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى