​مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بحادثة تصادم في ردفان

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
وقع حادث مروري، ظهر اليوم السبت، على الطريق العام بمنطقة الربوة في مديرية ردفان وهو حادث تصادم بين سيارة "بندرفان" ودراجة نارية.

ووقع حادث التصادم بين السيارة التي يقودها محمد عبدالله محمد المفلحي (23 عامًا) من سكان مديرية المفلحي، ودراجة نارية يستقلها أربعة أشخاص هم : عماد صالح علي سيف (30 عامًا)، عصمت صالح علي سيف (20 عامًا)، يوسف عبد الفتاح مقبل (21 عامًا)، شامخ عبد الفتاح مقبل (25 عامًا) من منطقة وحدة مديرية ردفان، حيث أدى هذا الحادث المروري المروع إلى وفاة عماد صالح علي سيف، وتم نقلهم إلى مستشفى ردفان العام بمدينة الحبيلين.

وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ومن ثم نقلهم إلى عدن لتلقي العلاج. واتخذت إدارة شرطة المرور كافة الإجراءات الأولية المتعلقة بهذا الحادث وقيدته في المحضر الرسمي وأخطرت الجهات المسؤولة، وتم توقيف سائق السيارة وحجز السيارة في أمن المديرية.

وأوضحت إدارة شرطة المرور في المديرية، ممثلة بمديرها ثابت مثنى، ونائبه حسان فضل عبدالله، الذين يبذلون جهودًا جبارة في أداء المهام والواجب الوطني ميدانيًّا مع المنتسبين، على الرغم من شحة الإمكانيات، أن هذا الحادث تم تسجيله في اليوم الأول من أسبوع المرور العربي للعام الحالي 2024.

وأشارت إلى أن شرطة المرور في المديرية ستقوم بتنفيذ أنشطة توعوية وتثقيفية حول السلامة المرورية خلال فعاليات أسبوع المرور العربي والتي تساهم في الحد من الحوادث المرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى