​الخليفي قبل مواجهة دورتموند: أؤمن بالخرافات.. ولكن!

> باريس «الأيام» وكالات:

>
​قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه يؤمن بالخرافات، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح الخليفي، عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نعم أنا إنسان يؤمن بالخرافات، لكن ليس مع الفريق، بدليل أننا سنرتدي اللون الأزرق اليوم، وليس الزي الأبيض الذي حققنا به الفوز في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون في حالة تركيز وثقة، لكن ليست كبيرة، لأن الثقة المبالغ فيها ليست جيدة في نصف نهائي دوري الأبطال.. من المستحيل أن تبالغ في الثقة، ويجب أيضا ألا نغفل أننا فريق شاب للغاية، هو الأصغر على مستوى معدل الأعمار، في هذه المرحلة من البطولة".

وتابع: "إذا كان لي الحق في إزالة الكراسي من المدرجات، حتى مقعدي في حديقة الأمراء، لفعلت ذلك دون تردد، لتكون الأجواء استثنائية بحضور أكبر عدد ممكن (من الجماهير)".

وواصل: "لقد بنينا أيضا شيئا للمستقبل، أنا فخور بما تحقق، مهما كانت النتيجة، ويجب تسليط الضوء على العمل الذي قمنا به، حتى الوصول لهذه المرحلة، وهو ما أسعد الجماهير".

وأردف الخليفي: "مواجهة دورتموند اليوم ، ربما تكون المباراة الأكثر أهمية منذ توليت رئاسة النادي، لأنها أول مباراة نصف نهائية (في دوري أبطال أوروبا) نلعبها على ملعبنا ووسط جماهيرنا".
يذكر أن سان جيرمان خسر ذهابا أمام مضيفه بوروسيا دورتموند (1-0)، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى