​تعاون مشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام وجامعة عدن لتطوير الإعلام الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمكتبه في ديوان الجامعة بالعاصمة عدن.

وأكد العولقي على أهمية التنسيق والشراكة بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وجامعة عدن وبالخصوص مع كلية الإعلام والكليات ذات الصلة بالعمل الإعلامي، لافتا إلى أن هذا يأتي في ظل توجه الهيئة الوطنية إلى توسيع دائرة التنسيق والشراكة مع كل الفعاليات والمؤسسات والجامعات والكليات المرتبطة بالعمل الإعلامي.

وأشار إلى أن هدفنا الاساس هو خدمة العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن وكلية الإعلام خصوصا وتحسين مخرجات هذه الكلية الناشئة، لما فيه مصلحة الطلاب الذين هم جيل المستقبل وعماد الإعلام الجنوبي.

ووضع العولقي رئيس الجامعة في صورة ما قدمته الهيئة من تنسيق ودعم لكلية الإعلام، مشيرا إلى أن الهيئة ناقشت مصفوفة من التصورات والمقترحات التي تم تبادلها مع عمادة الكلية، متمنيا من رئاسة جامعة عدن أن يكون لها دور في تعزيز هذه الجهود المشتركة وتحويل مصفوفة التصورات والمقترحات إلى واقع عملي ومن بينها إيجاد مبنى خاص بكلية الإعلام خلال المرحلة القادمة وإنشاء أستوديوهات تدريب لطلاب الكلية بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

من جانبه، أشاد لصور بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في جهودها لخلق علاقة تنسيق وشراكة مع الجامعة وتواصلها المستمر وتنسيقها مع عمادة كلية الإعلام وتقديم الدعم والعون لها، مؤكدا أن هذه الشراكة بين الهيئة الوطنية وجامعة عدن سيكون لها مردود إيجابي في تحسين ظروف النشاط الأكاديمي والتعليمي في المجال الإعلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى