​محافظ المهرة يدشن مشروع تشغيل 6 آبار أرتوازية في المسيلة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
دشن محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، مشروع حفر وتشغيل (6) آبار أرتوازية مع ملحقاتها بمنطقة البطاحية (وادي المسيلة) بمديرية المسيلة، بدعم وتمويل من السلطة المحلية وإشراف مكتب الشؤون الفنية ومؤسسة المياه والصرف الصحي، وتنفيذ شركة المهري للتجارة والاستيراد.

وأكد المحافظ على اهتمام السلطة المحلية بقطاع المياه وتسخير كل إمكانيات المحافظة في سبيل توفير مياه الشرب النظيفة للمواطنين، منوهاً بأن هذا المشروع ستتبعه مشاريع قادمة للمديريتين سيحوت المسيلة ضمن خطط السلطة المحلية التنموية في تبنّي وتنفيذ مشاريع التنمية والبناء وفي مقدمتها المياه.

وأشار إلى أهمية هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي الذي سيعمل على تخفيف معاناة المواطنين في مديريتي المسيلة وسيحوت وحتى حساي، موجهاً بتذليل أي صعوبات تواجه عملية تشغيل المشروع.

من جانبه، أوضح نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. طارق عبده الكندي، أن المشروع يتكون من (6) آبار أرتوازية مع خزان ومولد كهربائي ومضخات غاطسة وملحقاتها، ومنظومة طاقة شمسية متكاملة لتشغيل الآبار، إضافة إلى خط ضخ ناقل للمياه من أنابيب البولي نوع أثيلين بطول (11) مع غرف تفتيش للمجالس ومولد الكهرباء والضخ وسكن للعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى