​مكافحة المخدرات بحزام عدن: معظم من يقمنَّ بالترويج للمخدرات فتيات

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال مدير جهاز مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني المقدم مياس حيدرة، إن جهاز مكافحة المخدرات التابع للحزام الأمني في عدن ضبط مؤخرا فتيات يقمن بالترويج للمخدرات في عدن، وفقا لما نقله موقع صوت العاصمة.

وأكد مياس أن عصابات الاتجار بالمخدرات، لجأت مؤخرا إلى الاستعانة ببعض الفتيات للترويج للمخدرات في محاولة منها للإفلات من العقاب وتصعيب عملية تعقب المروجين.

وقال مياس الذي كان يتحدث لبرنامج صوت الناس الذي بثته راديو عدن الغد وتقدمه الزميلة أنصار أحمد، إن جهاز مكافحة المخدرات في جهاز الحزام الأمني يقوم بدور ضخم لمكافحة المخدرات، مشيرًا إلى أن الكميات المضبوطة كبيرة جدًا وضخمة وقد تم اتلاف كميات بالأطنان.

ودعا مياس كافة الأسر في عدن إلى التنبه لأولادها ومراقبتهم وتتبعهم ومراقبة سلوكهم اليومي والتنبه لفتياتهم وصديقاتهم والأماكن التي يرتادونها، محذرًا من خطورة تفشي المخدرات، مؤكدا أن الجهاز قام بـ 9 عمليات اتلاف لكميات من المخدرات بإشراف وتنفيذ من النيابة الجزائية.

وقال مياس، إن جهود جهاز مكافحة المخدرات في الحزام الأمني تتم بدعم وإشراف من قبل قيادة قوات الحزام الأمني ممثلة بالعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني، داعيًا إلى ضرورة إنشاء مركز خاص بمعالجة المدمنين، مؤكدًا أن جزء كبير من المتعاطين هم ضحايا عصابات منظمة وكان يفترض علاجهم قبل أي شيء آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى