​ثمن رأس عجل يتسبب بطعن مواطن بجنبية داخل ملحمة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أكدت مصادر وشهود عيان أن مالك ملحمة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم، أقدم على طعن مواطن بسلاح أبيض، إثر خلاف على دين عند المجني عليه للملحمة.

ووفقًا لرواية شهود فقد تعرض المواطن سعيد محمد سعيد لِطَعنةٍ غائرةٍ في الرقبة، ناتجة عن جنبية غرسها الجاني في جسد المواطن بوحشية، مُخلفًا إصاباتٍ بالغة تم على إثرها نقلُه إلى مستشفى الوالي، في ظلّ حالةٍ من القلق والخوف سادت في أهله وأصدقائه.

مدير شرطة المنصورة العقيد حسين مسهر قال إن الأجهزة الأمنية قامت بالقبض على المتهم، (م. ع. ح) 47 عامًا، والذي قال بأن له دينًا من المال في ذمة المجني عليه يقدر بـ 25 ألف ريال قيمة رؤوس عجول أخذها في وقت سابق.
وأضاف بأن المتهم طلب من المجني عليه دفع الفلوس ولكن كان يتهرب وقام ابن المجني عليه بتكفل دفع الفلوس التي على والده ولكنه لم يقم بتسديدها، وحصل شجار بينهما.

وأوضح مدير الشرطة أن كاميرات المراقبة بينت أن المجني عليه حضر إلى ملحمة الجرادي وحاول الاعتداء بالضرب على مالك ملحمة الجرادي وقام الجاني بإخراج الجنبية وطعن المجني عليه في ظهره وتم نقله إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج.

وأكد مدير الشرطة بأن الأجهزة الأمنية فتحت محضر تحقيق في الحادثة وقامت بالقبض على الجاني وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويلها إلى النيابة لتطبيق القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى