​صنعاء: من يلصق بنا تُهمة القاعدة سنتعامل معه كـ«صهيوني»

> «الأيام» غرفة الأخبار :

>
​أكد مستشار وزارة الإعلام في حكومة صنعاء، غير المعترف بها، أن الحديث عن تعاون بين جماعته وتنظيم "القاعدة" هو كذبة جديدة يطلقها الغرب وأمريكا لإشغال اليمنيين عما يجري.

وقال الحميري في تصريحات لوكالة سبوتنيك الروسية، أمس، "الجميع يعلم أن تنظيم القاعدة هو صناعة أمريكية، وأبرز البراهين على ذلك هو موقفه المتخاذل من الحرب في فلسطين وبشكل خاص في غزة".

مستشار وزارة الإعلام في حكومة صنعاء الحميري
مستشار وزارة الإعلام في حكومة صنعاء الحميري

وأضاف: "لا يوجد تحالفات بين أنصار الله وبين ما تسمى بالقاعدة، وما يتم الترويج له من قبل الإعلام البريطاني والأمريكي هو عبارة عن أجندات مخابراتية يحاولون من خلالها تجديد واستقطاب عناصر وأدوات جديدة (قعدنة) بعناوين مفتعلة ومصطنعة هدفها إشغال اليمنيين الذين توحدوا جميعًا في الموقف المساند لفلسطين".

وأكد الحميري أن "من يريد فتح جبهة معنا في هذا التوقيت ونحن نخوض معركة ضد العدو الصهيوني أو يسعى للبحث عن أي عنوان لمعركة أخرى غير مساندة لأهلنا في غزة، سوف نتعامل معه باعتباره صهيونيًا أيًّا كانت وجهته".

وكانت العديد من الصحف العربية قد ذكرت في وقت سابق، نقلًا عن صحيفة "تلغراف" البريطانية أن "هناك تحالف بين الحوثيين وتنظيم القاعدة في اليمن غير معلوم التفاصيل الدقيقة له، لكن أهم بنوده التعاون الثنائي لضرب أهداف في الجنوب والبحر الأحمر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى