فيما تختتم اليوم بطولة كرة السلة بلقاء ناري.. يد وتايكواندو الساحل تتوج بالذهب وأبين تخطف لقب الشطرنج

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي / هشام عطيري

> توج منتخب حضرموت الساحل ، ببطولة كرة اليد للناشئين ، ضمن منافسات الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين والتي أقيمت منافساتها في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الحوطة لحج عقب فوزه على منتخب عدن بـ 20 هدفاً مقابل 17 ، فيما حل منتخب لحج ثانياً بفوزه على وادي حضرموت بـ 26 هدفاً مقابل 22 ، وحل منتخب عدن ثالثاً ، بفارق الأهداف عن وادي حضرموت.
هذا وقد قام وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي والأخ فرحان المنتصر رئيس اللجنة المشرفة على بطولة كرة اليد والضيوف بتسليم كابتن فريق حضرموت الساحل لكرة اليد كأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما تسلم كابتن منتخب لحج لكرة اليد ، كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.
وقد شهد ختام فعاليات البطولة حالة من الشد والجدب بين منتخبي عدن وحضرموت الوادي ، وهو ما أدى إلى تأجيل تتويج المنتخب الثالث في البطولة ، أثناء حفل الختام ، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.
*أبين ينال ذهب الشطرنج
وتوج منتخب محافظة أبين بطلاً لبطولة الشطرنج في البطولة الفرقية بعد أن أحرز 21 نقطة بينما نال منتخب ساحل حضرموت المركز الثاني برصيد 16,5 نقطة ، بفارق كسر التعادل على عدن ، الذي جاء منتخبها في المركز الثالث.
ختام بطولة الشطرنج
ختام بطولة الشطرنج

وفي البطولة الفردية ( ديناميكي ) تحت سن 17 عاماً ، والتي أقيمت بنظام سبع جولات ، حقق لاعب منتخب أبين (محمد عبدالوهاب) المركز الاول ، فيما حل لاعب منتخب عدن (زياد سالم عمر) في المركز الثاني ، كما حل لاعب عدن أيضاً (أحمد عبدالحكيم) في المركز الثالث.
وفي بطولة الفردي (تحت سن 12 عاماً) والتي أقيمت بنظام الكل مع الكل توج لاعب منتخب لحج (هائل سعيد عوض) في المركز الأول ، فيما جاء لاعب منتخب عدن (عمر بسام) ، في المركز الثاني ، وحل لاعب عدن (عبده صبري) في المركز الثالث .. وفي بطولة الخاطف السريع لسن 12عاماً حقق اللاعب (عبده صبري عبدالوكيل) من عدن المركز الاول ، و(أحمد علوي العيدروس) من وادي حضرموت المركز الثاني ، فيما حل لاعب منتخب عدن (أحمد صبري) في المركز الثالث.
وفي ختام البطولة تم تكريم منتخب أبين بكأس المركز الأول كبطل متوج فاستحق الميداليات الذهبية بجدارة ، فيما فاز منتخب ساحل حضرموت بكأس المركز الثاني ، والميداليات الفضية واستحق منتخب عدن للشطرنج الميداليات البرونزية ، وكأس المركز الثالث ، وفي الأخير تم تكريم أبطال البطولات الفردية.
*ساحل حضرموت يتوج بذهب التايكواندو
توج منتخب ساحل حضرموت بطلاً لبطولة التايكواندو بتحقيقه 40 نقطة ، فيما جاء منتخب الضالع في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ، ومنتخب عدن في المركز الثالث برصيد 36 نقطة .. أما وادي حضرموت فجاء في المركز الرابع بـ 29 نقطة ، فيما حل منتخب لحج خامساً بـ 26 نقطة ومنتخب أبين سادساً بـ 23 نقطة ومنتخب المهرة سابعاً برصيد 10 نقاط.
ختام بطولة التايكواندو
ختام بطولة التايكواندو

*اليوم عدن وساحل حضرموت في منافسة خطف اللقب
سيكون ملعب نادي وحدة عدن لكرة السلة في مديرية الشيخ عثمان مساء اليوم مسرحاً لمسك ختام بطولة كرة السلة ، عندما يدخل منتخبا عدن وساحل حضرموت ، إلى لقاء لا يقبل القسمة على إثنين ، كونه سيسمى في نهايته بطل بطولة كرة السلة ، خاصة وأنهما يتساويان في النقاط حيث يمتلك كل منتخب منهما 6 نقاط بعد أن حقق كلاهما الفوز في جميع لقاءآتهم .
وقبل لقاء الختام يلتقي منتخبا لحج والضالع في لقاء تحصيل حاصل ، هذا وكانت نتائج الأمس قد أسفرت عن فوز ساحل حضرموت على لحج بنتيجة (56 - 13) ، وفي اللقاء الثاني فاز وادي حضرموت على منتخب الضالع بنتيجة ( 55 - 28).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى