قوات من الأمن والحزام والدعم والإسناد لتأمين عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
كشف مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع هادي عن خطة أمنية ستنفذها قوات الأمن العام وألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني وكتائب العاصفة وفق تنسيق مشترك.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اللواء شلال وضم قيادات إدارة أمن عدن وقادة ألوية الدعم والإسناد وقائد قوات الحزام الأمني وقادة كتائب حزم والعاصفة.

وقال مدير أمن عدن إن "هذه المرحلة مرحلة مهمة وسنقف صفا واحداً لإنجاح الخطة الأمنية وسنتصدى للمشاريع التي تريد إعادة قوى الإرهاب والتطرف والفوضى إلى العاصمة عدن بكل قوة وحزم".

وأضاف "سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن المواطن".
وتابع "آن الأوان لنقول لا لحمل السلاح ولا للسيارات غير المرقمة فبعد أن تجاوزنا قوى التخريب والإرهاب التي كانت تعرقل عمل الأمن والدولة وتصنع أمامنا العوائق، سوف نتحرك الآن على الأرض ولابد أن يشعر المواطن بالأمن والاستقرار والطمأنينة".

وأردف "نحن شركاء إلى جانب التحالف العربي والعالم في مكافحة الإرهاب، وقد أثبتنا ذلك خلال السنوات الماضية وأثبتنا للجميع صدقنا وقوة عزيمتنا ونجحنا، رغم أننا خضنا حربنا ضد الإرهاب في مناخات مضطربة وجدت العناصر الإرهابية فيها ملاجئ آمنة تلوذ إليها".

واستعرض الاجتماع تفاصيل الخطة الأمنية المقدمة من إدارة أمن عدن وسبل إنجاحها وتجاوز كل العقبات التي قد تواجه تنفيذها، واستمع مدير الأمن لمداخلات رؤساء أقسام الشرط وقادة الكتائب والأولية الذين قدموا مقترحاتهم المتعلقة بالخطة الأمنية.

من جانبه قال قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد حنش ثابت النمري إن "هذا اللقاء بقيادة اللواء شلال سيسهم في إنجاح الحملة الأمنية بتكاتفنا جميعاً، وإن اللواء دعم وإسناد سيقف بقوة في سبيل إنجاح الحملة الأمنية، ولتنعم عدن بالأمن والاستقرار الذي ننشده جميعاً".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى