جنوى يوجه ضربة لآمال ميلان الأوروبية

> روما «الأيام» متابعات

> * وجه جنوى صفعة إلى مضيفه ميلان، وأنعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي ، بعدما تغلب عليه 2 - 1 أمس الأحد في مباراة مؤجلة عن المرحلة السادسة والعشرين.

* وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس ، عن فوز سامبدوريا على ضيفه فيرونا 2 - 1 ، وسبال على مضيفه بارما 1 - 0،

وتجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، صاحب المركز السادس في ترتيب المسابقة، المؤهل للأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

* في المقابل ، إرتفع رصيد جنوى ، الذي ودع مراكز الهبوط إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) ، وافتتح جوران بانديف التسجيل لجنوى مبكراً ، في الدقيقة السابعة ، قبل أن يضيف زميله فرانشيسكو كاساتا الهدف الثاني ، في الدقيقة 41 ، وتكفل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 77.

* وعزز سامبدوريا حظوظه في الاستمرار في المسابقة ، بعدما قلب تأخره 0 - 1 أمام ضيفه فيرونا إلى فوز مستحق 2 - 1، وارتفع رصيد سامبدوريا إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد فيرونا عند 35 نقطة، في المركز الثامن.

* ووضع سبال حداً لسلسلة هزائمه في البطولة ، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 - 0 على مضيفه بارما في وقت سابق أمس ، ورفع سبال الذي حقق فوزه الخامس في البطولة خلال الموسم الحالي ، مقابل 3 انتصارات و15 خسارة ، رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

* وتجمد رصيد بارما ، الذي تلقى خسارته العاشرة مقابل خمسة تعادلات وعشرة انتصارات ، عند 35 نقطة في المركز التاسع مؤقتا ،

وتقمص أندريا بيتانيا دور البطولة في اللقاء ، عقب تسجيله هدف سبال الوحيد، في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ليقود فريقه لإنعاش آماله في البقاء في المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى