هيئة المسرحين قسرا تؤجل الاحتفال بانطلاقة الحراك الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى (للمسرحين قسراً) في الجنوب عسكريين وأمنيين ومدنيين، أمس، بياناً أوضحت فيه أنها أقرت تأجيل فعالية الاحتفال بالذكرى 13 لانطلاقة الحراك السلمي الجنوبي.

وجاء في نص البيان: "إننا في الوقت الذي كنا قد حددنا وهيئنا للفعالية الختامية بمناسبة الذكرى الـ 13 ليوم 24 من مارس ذكرى انطلاقة الحراك السلمي الجنوبي يوم إعلان الاعتصام المفتوح، وحدد عصر الأربعاء لقاء تشاوري تقييمي لهيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين (المسرحين قسراً) العسكريين والأمنيين والمدنيين الذي كان سيعقد في العاصمة عدن.. واستجابة لدعوة الكثيرين بتأجيل اللقاء التشاوري والتقييمي الموسع بهذه المناسبة بسبب الظرف الخاص والحرج الذي يمر به العالم بشكل عام بسبب الجائحة لفيروس كرونا، ومن أجل أخذ الحيطة والحذر، ومن باب المسؤولية وعدم الاستهوان من عدو غير مرئي يهدد البشرية، فإننا قد اتخذنا قرار تأجيل كافة الفعاليات بهذه المناسبة الكبيرة والعظيمة حتى إشعار آخر".

وجاء في ختام البيان: "نجدد كل التأكيد أننا على درب شهدائنا ماضون بثورتنا التي كانت وما زالت الثورة الوحيدة ذات توجهات وطنية خالصة بعيدة كل البعد عن التبعية والوصايات والاملاءات، ولهذا نجدد أننا لن نحيد حتى استعادة كل شبر من أرض الجنوب وبناء دولة جنوبية مستقلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى