جوارديولا : مانشستر سيتي سيقف في ممر شرفي للبطل

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أكد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا أن فريقه مانشستر سيتي سيقف في ممر شرفي لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز (ليفربول) تكريماً له وتقديراً لائقاً بضيفه ليفربول الذي سيقابله الأسبوع المقبل في مباراة ستقام على ملعب الاتحاد في إطار الدوري، بعدما انتزع منه الأخير لقب الدوري بفارق كبير من النقاط.

* ويحل ليفربول ضيفاً على استاد الاتحاد التابع للسيتي مساء الخميس الثاني من يوليو، ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من البريمرليج، في أول مباراة له بعدما حسم لقب الدوري لصالحه للمرة الأولى منذ 30 عاماً ، وتوج النادي الأحمر بطلا لإنكلترا هذا الأسبوع ، بعد خسارة مطارده المباشر السيتي أمام مضيفه تشلسي بنتيجة 1 - 2 في المرحلة الحادية والثلاثين ، وابتعد ليفربول بفارق 23 نقطة في الصدارة مع تبقي سبع مباريات فقط.

* وأكد جوارديولا الذي قاد السيتي إلى لقب الدوري في الموسمين المنصرمين، أن ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، يستحق التكريم، لا سيما اصطفاف لاعبيه كـ "حرس شرف" للاعبي الفريق المنافس ، لدى دخولهم أرض الملعب، وقال : "بالطبع سنقوم يوم الخميس القادم الثاني من شهر يوليو بتحية حرس الشرف لضيوفنا أبطال الدوري الممتاز".

* وتابع في تصريحات قالها يوم السبت : "دائماً ما نستضيف فريق ليفربول بطريقة مذهلة ، عندما يأتون إلى ملعبنا الاتحاد .. لا يمكنهم أن يشكو ، وبالطبع سنقوم بذلك (هذه المرة أيضاً) لأنهم يستحقون ذلك".
* وتطرق الإسباني جوارديولا الذي يشرف على تدريب السيتي منذ العام 2016 ، إلى الأداء الذي قدمه الفريق في الدوري المحلي خلال موسم 2019 - 2020، رافضاً أي تلميح إلى أن لاعبيه لم يظهروا رغبة بإحراز اللقب للمرة الثالثة توالياً.

* وشدد المدرب جوارديولا ، على أن "فريقاً مثل (السيتي)، يحرز ثمانية ألقاب في الأعوام الثلاثة الماضية لديه الشغف ، في كل مباراة ، في كل مسابقة ، أينما كان .. لا يمكن لأحد في هذا البلد أن يقول" عكس ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى